رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تطلب كشف صاحب مزرعة متفجرات سرابيوم

أخبار

الخميس, 13 فبراير 2014 20:44
النيابة تطلب كشف صاحب مزرعة متفجرات سرابيوم
الإسماعيلية– محمد جمعة:


أمر المستشار هشام حمدى المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، بالتحفظ على كمية من الأسلحة والعبوات الناسفة داخل مزرعة, وانتداب خبراء المفرقعات لفحص القنابل والدوائر الكهربائية المضبوطة, وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطنى، وسرعة ضبط وإحضار صاحب المزرعة.

وكانت معلومات وردت لرجال الأمن بالإسماعيلية، عن وجود كميات من المتفجرات والدوائر الكهربائية والأسلحة داخل إحدى المزارع بمنطقة «سرابيوم» دائرة مركز فايد علي طريق السويس الصحراوي .

وقامت قوة من الأمن العام والأمن الوطني بمداهمة المزرعة، وتم ضبط كميات من الأسطوانات التى تستخدم فى تصنيع القنابل، وكميات كبيرة من مادة «تي إن تي» شديدة الانفجار، وعبوات ناسفة مجهزة للتفجير، وكميات من الوصلات الكهربائية والدوائر المصنعة للتفجير عن بعد، و50 طلقة «خرطوش» وفردين محلي الصنع. بينما تمكن صاحب المزرعة من الهرب .
يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن

الإسماعيلية بالاشتراك مع رجال جهاز الأمن الوطنى بالمحافظة وقوات خاصة من القوات المسلحة التابعين لقيادة الجيش الثانى الميدانى اليوم من إلقاء القبض على " خمسة" من قيادات الجماعة الإرهابية بمنطقة سرابيوم دائرة مركز فايد الإسماعيلية .

وكشفت مصادر أمنية أن المتهمين " الخمسة" من أخطر قيادات الجماعة الإرهابية بالمحافظة وعلى رائسهم المدعو " هانى محمد مصطفى 41 سنة" مقيم بذات العنوان, ويشتبه تورطهم بالاشتراك مع آخرين بقتل ضباط، وأفراد شرطة بالإسماعيلية, ولم يتم الكشف عن هوية باقى المتهمين حتى  ذلك الوقت.

أهم الاخبار