رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على 37 إخوانيًا متهمًا بالاعتداء على الشرطة

أخبار

الأربعاء, 12 فبراير 2014 09:15
القبض على 37 إخوانيًا متهمًا بالاعتداء على الشرطة
كتبت – نرمين عشرة:

تمكنت قوات الأمن من ضبط 37 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات "الفيوم, الجيزة, السويس, أسيوط".

يأتى ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، بحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".
حيث تمكنت القوات من ضبط 15 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى, والمتورطين بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بمحافظة الفيوم، والمتهمين فى اقتحام وحرق وسرقة محتويات مركز

شرطة يوسف الصديق, اقتحام مركز شرطة سنورس, اقتحام مركز شرطة طامية, وحرق كنيسة العذراء مريم بالمنزلة.
وقامت مديرية أمن الجيزة بضبط 13 من المنتمين لتنظيم الإخوان, والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة فى وقائع إضرام النيران بنقطة شرطة بهرمس, وحرق كنيسة العذراء مريم بالمنصورية، وتعدى على مقر الاستفتاء بالمنصورية.
كما تم ضبط " محمد . ح . إ " , سن 43 , ومقيم بدائرة قسم شرطة الوراق .. من
المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى , وبحوزته  5 زجاجات مولوتوف, عدد من المطبوعات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة , "2" نبلة  .
فيما تمكنت مديرية أمن السويس من ضبط ثلاثة من المنتمين لتنظيم الإخوان, والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف, وإشتراكهم فى أحداث العنف الأخيرة التى شهدتها مدينة السويس.
وقامت مديرية أمن أسيوط بضبط خمسة من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة فى واقعة حرق مبنى محكمة ساحل سليم, اقتحام مركز شرطة ساحل سليم, وبحوزة أحدهم بندقية آلية عيار 7,62 ×39 مم, حقيبة جلدية بداخلها فرد رصاص محلى الصنع, " 135 "طلقة عيار من ذات العيار, و2 طربة حشيش.

 

أهم الاخبار