رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرشح رئاسى سابق: شيوخ وعائلات الأقصر تدعم السيسى

أخبار

الثلاثاء, 11 فبراير 2014 11:33
مرشح رئاسى سابق: شيوخ وعائلات الأقصر تدعم السيسى
كتبت- سارة حسام الدين وآية الله محمد:

نفى المرشح الأقصرى السابق لرئاسة الجمهورية محمود أبو الليل ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن خوضه انتخابات الرئاسة لمنافسة المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع المرتقب ترشحه خلال أيام.

وأصدر  أبو الليل بيانا  صحفيا فند فيه ما تم نشره مؤكدا استمراره فى دعم المشير عبد الفتاح السيسى مع شيوخ وعائلات محافظة الأقصر وهو ما تم ترجمته عمليا، بحسب البيان، إلى مقابلة رسمية بوزارة الدفاع تم تسليمه فيها أكثر من 9 آلاف توكيلا من مواطنى الأقصر لتأييد ترشح المشير السيسى.
وتابع المرشح الرئاسى فى بيانه"إنه لمن المستغرب أن

تختلق بعض المواقع أخبارا ملفقة ومدفوعة من بعض القوى السياسية لتشتيت الأصوات المؤيدة بشكل كامل للمشير السيسى ،" خاصة وقد  جن جنون بعض الضعفاء ممن يحاولون منافسة المشير السيسسى" - على حد وصفه- وذلك بعد أن وجدوا أنفسهم محل اتهام فى بلاغ تم إيداعه بمكتب النائب العام للمطالبة بعدم ترشحهم لانتمائاتهم لجماعات محظورة بحكم القانون. وقد عجز بعضهم عن تقديم  إقرارات ذمة مالية عن مصادر تمويل دعايته الانتخابية"
وأضاف أبو الليل" إن صعيد مصر لا زال على عهده وولائه التاريخى للتراب الوطنى ولم يتعرض بعد لدنس العمالة للخارج. وقد دفع ولا زال يدفع بأبنائه جنودا مقاتلين فى صفوف القوات المسلحة الباسلة والشرطة
واختتم أبو الليل بيانه بأنه من حق أى مصرى أن يترشح للرئاسة وينافس شريطة أن يخوض معركة الانتخابات بشرف وأمانة ويكشف للشعب المصرى مستنديا مصادر تمويله.
جدير بالذكر أن" أبو الليل" تقدم ببلاغين لمكتب النائب العام واللجنة العليا لانتخابات الرئاسة طالب فيه بمنع المرشحين الرئاسيين عبد المنعم أبو الفتوح وسليم العوا وسامى عنان وحمدين صباحى من تقديم أوراقهم للجنة استنادا إلى  انتماء أبو الفتوح والعوا لجماعة الإخوان وعمل عنان مستشارا للرئيس المعزول وعدم تقديم صباحى لإقرار ذمة مالية له ومصدر تمويل حملاته.

أهم الاخبار