رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حظر توصيل المرافق للمبانى المخالفة بالجيزة

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت محافظة الجيزة حظر توصيل المرافق للعقارات المخالفة وتكثيف الحملات التى تقوم بها أجهزة المحافظة لإزالة هذه المبانى بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة.

وأضاف أنه على الرغم من زيادة حالات التعدى خلال الثلاث سنوات الماضية إلا أنه لا تهاون فى مواجهتها وفرض القانون على الجميع .
وأكد عبدالرحمن أنه سيتم رصد أى حالة مخالفة عن طريق الفرق المشكلة بالأحياء للمرور يومياً والتعامل معها سواء بإيقاف الأعمال أو الإزالة وتحويل مرتكبيها للنيابة العامة ومحاسبة المقصرين بالأجهزة المحلية فى التهاون معها وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تصريحات المحافظ جاءت عقب تلقيها اليوم تقريراً عن تنفيذ حملة بحى العمرانية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة لإزالة أدوار مخالفة بعقارين بالعمرانية تم إقامتهما بدون ترخيص.
وكشف المحافظ أن الأرض المقام عليها العقاران ملك لهيئة الإصلاح الزراعى.
من جانبه قال محمود فوزى رئيس حى العمرانية إن العقار الاول مكون

من دور أرضى ودورين والثانى من أرضى وأربعة أدوار وقامت اللجنة المنوط بها تنفيذ الإزالة بمخاطبة مديرية الامن التى قامت بتأمين الإزالة حيث تم تكسير الأعمدة والخرسانة بالعقارين وتكليف لجنة أخرى بالمتابعة لحين الانتهاء تماما من إزالة المخالفة.
كما قامت أجهزة مدينة كفر غطاطى ومنشأة البكارى بإزالة التعديات على حرم الطريق الدائرى بزمام المدينة حيث استغل بعض المواطنين المخالفين مساحات بجانب حائط الدائرى وفى نهر الشارع فى إقامة مزروعات وأكشاك وغرز للشاى على الرغم من قيام المدينة بإنذار المخالفين أكثر من مرة إلا أنهم لم يمتثلوا .