رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"قرار الشعب": السيسى لم يحسم أمره بالترشح بعد

أخبار

الأربعاء, 29 يناير 2014 12:55
قرار الشعب: السيسى لم يحسم أمره بالترشح بعد الفريق أول عبدالفتاح السيسي
بوابة الوفد – متابعات:

أكدت حملة قرار الشعب أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي، نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع، لم يتخذ قرار الترشح بعد فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بعد اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذى أعلن تفويضه للسيسى وأعطى له كامل الحرية فى اتخاذ القرار المناسب.

وقالت الحملة فى بيان لها : "إننا مستمرون فى جمع التوقيعات الخاصة بحملة قرار الشعب لتنصيب الفريق السيسى رئيسا للبلاد بهدف الوصول إلى جمع 40 مليون توقيع فى أقرب وقت ممكن للتأكيد على رغبة الشعب فى تنصيب زعيمه".
وأضافت حملة قرار الشعب: "أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي، زعيم الشعب، لا يزال على عهده مع الشعب بأنه لن يترشح فى الانتخابات، وأنه سيقبل تكليف الشعب

له بناءً على قرار الشعب وفق برنامج محدد يتضمن تحقيق كل أهداف الثورة وأحلام وطموحات شعب مصر صاحب السيادة والقرار فى جميع شئونه بالطريقة التى يراها مناسبة له فى هذه المرحلة الحرجة والحاسمة فى تاريخ مصر".
وحذرت حملة قرار الشعب الولايات المتحدة الأمريكية من محاولات التدخل فى الشأن المصري، فضلًا عن ضرورة عدم مخاطبة أى مسئول أمريكى للشعب المصرى حيث أصبحت أمريكا عدوًا لشعب مصر بسبب إصرارها على دعم الإرهاب والمحاولات الحثيثة لإثارة البلبلة فى مصر من خلال التشويش على استقلال القرار المصرى وهو الأمر الذى لن يسمح به
شعب مصر الثائر.
وقال محمد فارس، مؤسس حملة قرار الشعب: "إن استجابة الشعب ودعمه الكامل للحملة يؤكد أن الشعب فى طريقه إلى استكمال أسطورته لتنصيب الفريق عبدالفتاح السيسى رئيسًا للبلاد دون الحاجة إلى إجراء انتخابات من أجل تنصيب زعيم الشعب فى منصب الرئيس".
وأكد فارس أن السيسى زعيم الشعب ملتزم بما عاهد عليه شعب مصر فى بذل كل ما هو غالى وثمين من أجل الحفاظ على مصر وحماية الثورة من كل أعدائها فى الداخل والخارج، بالإضافة لتفعيل إرادة الشعب فى تقرير مصيره بالطريقة التى قبلها الشعب بمختلف طوائفه فى كل محافظات الجمهورية التى أبدت ترحيبها الشديد بحملة قرار الشعب التى تعبر عن إرادتهم الحقيقية.
وأشار فارس إلى أن الشعب سيعلن قريبًا جدًا عن مفاجآت مدوية من شأنها تغيير مجرى التاريخ والمشهد السياسى الحالى بعد الاستجابة غير المسبوقة لحملة قرار الشعب لتنصيب الفريق السيسى رئيسا للجمهورية.

أهم الاخبار