رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مباحث الشرقية تعيد سيارة أخبار اليوم المسروقة

اللواء سامح الكيلانى
اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية

نجحت مباحث الشرقية فى إعادة سيارة توزيع إصدارات مؤسسة أخبار اليوم الصحفية، وذلك قبل مرور ساعتين على سرقتها بعد مطاردة مثيرة و تبادل الأعيرة النارية مع لصين تمكنا من الهروب وسط الزراعات.

كان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من محمد إبراهيم مندوب توزيع بمؤسسة أخبار اليوم، يفيد بأنه أثناء استقلاله سيارة توزيع الإصدارات بقيادة السائق أحمد ربيع، بطريق بلبيس – إنشاص لتوزيع إصدارات المؤسسة على بائعى الصحف، فوجئ والسائق بقيام مسلحين ملثمين بقطع الطريق عليهما وتهديدهما بالأسلحة النارية وإجبارهما على النزول والانبطاح على الأرض والاستيلاء على السيارة ومتعلقاتهما الشخصية وفرا هاربين.

وعلى الفور، تم نشر الدوريات الثابتة والمتحركة لرصد تحركات السيارة وتمشيط الطرق الرئيسية والفرعية، وبالقرب من قرية "سلمنت" لمح رجال الشرطة السيارة

المسروقة، وعندما توجهوا إليها أطلق عليهم اللصان وابلا من الأعيرة النارية فبادلتهم القوات النيران.

وبعد مطاردة وسط الزراعات، ترك الجناة السيارة بحمولتها وفروا هاربين وسط الزراعات، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الحادث اثنان من العناصر الإجرامية الخطرة من قريتى إنشاص و حفنة مركز بلبيس المطلوب ضبطهما فى عدة جرائم سرقة سيارات بالإكراه.

وتولى أحمد رفعت وكيل نيابة بلبيس التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، والذى قرر تسليم السيارة لقائدها وتكثيف الجهود والتحريات لضبط الجناة وباقى المسروقات.