رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المصريون بالنمسا يطالبون بموقف موحد ضد الإرهاب

أخبار

الأحد, 26 يناير 2014 13:33
المصريون بالنمسا يطالبون بموقف موحد ضد الإرهاب
متابعات:

طالب أبناء الجالية المصرية فى النمسا، المجتمع الدولى باتخاذ موقف موحد فى التصدى للإرهاب وتجريم كل من ينتمى أو يناصر جماعة الإخوان الإرهابية فى مصر أو فى أي دولة فى العالم.

وأعرب عدد من رموز الجالية المصرية فى تصريحات خاصة فى فيينا، عن استنكارهم للمظاهرات التى قام بها أمس بعض المنتمين لجماعة الإخوان فى فيينا ورفعهم شعارات رابعة.
وقالت الدكتورة منال أبو العلاء، رئيس اتحاد الجاليات المصرية، "إن جماعة الإخوان الإرهابية خرجت في

شوارع فيينا رافعة شعارات رابعة العدوية دون خجل أو استحياء ولا ندرى كيف يخرج المصريون الموالون للتنظيم الدولى للجماعة الإرهابية بمصر ليحتفلوا بقتل وسفك دماء المصريين معلنين بهذا مباركتهم لكل أعمال العنف والإرهاب التى تمت الأمس وأمس الأول من اعتداءات إرهابية دموية على مقر مديرية أمن القاهرة".
وأوضحت أن يد الإرهاب التى لا تفرق بين طفل وامرأة وشيخ وحصدت
العديد من الأرواح البريئة كما أن هؤلاء الإرهابيين قد أهانوا التراث الحضارى الثقافي الذي يعتبر موروثا ثقافيا مصريا ملكا لكل عاشقى مصر وحضارتها فإذا بيد الإرهاب تمتد لتهدم تراث مصر الثقافي للمتحف الإسلامي ويحرقوا أمهات الكتب التاريخية.

ومن جانبه، قال أحمد الشرقاوى عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين فى النمسا إننا نقف بشدة خلف القوات المسلحة المصرية ونطالبها باستئصال الإرهاب من جذوره لتعود مصر إلى سماحتها الأصلية وتحقق الاستقرار المنشود، مشيرًا إلى أن تحركات تلك الجماعة وتنظيمها الدولى فى أوروبا ستفشل لا محالة أمام إرادة الشعب المصرى التى ترفض الإرهاب والمتاجرة باسم الدين

أهم الاخبار