رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزيرالطيران يهنئ أفراد الشرطة بمحيط مطار القاهرة

أخبار

السبت, 25 يناير 2014 16:19
وزيرالطيران يهنئ أفراد الشرطة بمحيط مطار القاهرةالوزير يهنئ أفراد الشرطة بعيدهم
كتب- عبد الخالق خليفة:

قام المهندس عبد العزيز فاضل, وزير الطيران المدنى, بعد ظهر اليوم يصاحبه اللواء علاء على, مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بالمرور على الأكمنة الأمنية بمحيط مطار القاهرة لتهنئة أفراد التأمين وذلك احتفالاً بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، وقام بتوزيع الحلوى والوجبات على الأفراد.

وصرح فاضل أثناء الجولة بأن التضحيات الكبيرة التى

تقدمها الشرطة المصرية محل تقدير كبير من جميع المصريين، وأن الشعب المصرى بأكمله يرفض الاعتداءات الإرهابية على أفراد الشرطة الذين يبذلون جهداً كبيراً لتأمين المصريين ليلاً ونهاراً. وأضاف أن قوات الشرطة تبذل جهوداً مشرفة لتأمين مداخل ومخارج المطار وواجبهم علينا شكرهم على ذلك وتهنأتهم بأعياد
الشرطة.

وأكد فاضل أن الإجراءات الأمنية على مداخل ومخارج المطار يتم تطبيقها بكل دقة كما أن الوزارة تقوم بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية والقوات المسلحة لإحكام السيطرة الأمنية على المطارات المصرية.

كما تفقد فاضل خلال الجولة صالات السفر والوصول بالمطار والأسواق الحرة و البنوك العاملة بالمطار والمناطق الخدمية و الترفيهية وصالات الترانزيت.

وتفقد الوزير المرحلة الثانية من نادى ايروسبورت للاطمئنان على سير العمل به و الوقوف على التشطيبات النهائية لهذه المرحلة استعداداً لافتتاحها هذا العام.

 

أهم الاخبار