رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مناهضة الأخونة: الوطنى والإخوان وجهان لعملة واحدة

بوابة الوفد الإلكترونية

دعت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر جموع الشعب المصرى بالنزول يوم 25 يناير لإحياء ذكرى الثورة، والتأكيد على استعادتها من الإخوان والتأكيد على مطالبها من عيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة إنسانية.

وشددت الجبهة على الجميع أن يحذر المتسلقين والمتملقين من أعضاء ورموز الوطنى المنحل فلا يجب أبدًا أن نتعامل مع الثورة المصرية، فلا يعقل أبدًا أن تكون محاربتنا للظلامية والفاشية الدينية تأتى بعودة من شارك فى صنع هذه الفاشية ومن عقد معهم الصفقات،  فبالأمس القريب كان الإخوان والوطنى المنحل وجهان لعملة واحدة فى جلد المواطن المصر، وندلل على هذا فى صفقة 2005 حصد الإخوان 88 مقعدًا بترتيبات مع النظام.

وشددت الجبهة من خلال بيان لها فلن نسمح أبدًا بالعودة إلى ما قبل دولة 25 يناير، وقطعًا لن نسمح بأى بادرة لقائمة أخرى لجماعة الإخوان الذى ظهر جليًا تأمرها وأنها أحد أهم أدوات المخطط الدولى لتمزيق الوطن وتقسيمه.
فللمرة السادسة يحتشد المصريون بعفويتهم ونبلهم وعشقهم لتراب وطنهم فيجب على أجهزة الأمن توفير المناخ المناسب لهذه الفعالية وتوفير الأمن لكل مصرى مشارك، والتصدى لكل محاولات الإخوان لإفساد هذا اليوم وإراقة المزيد من الدماء.