رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«السيسى» يتحدث للشعب غدًا

 علمت «الوفد» من مصادر قريبة الصلة، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع سيلقى كلمة مساء غد الخميس، يهنىء خلالها المصريين بثورة يناير، ويشكر الشعب المصرى على دوره فى الاستفتاء على الدستور.

وأضافت المصادر، أن الفريق السيسى سيخاطب المصريين ومؤيديه بإشارات مبهمة ويطمئنهم فيها على سلامة الطريق الذى نسير فيه ويحيى الشهداء، ويؤكد على التزامه بمحاربة الإرهاب.

وشددت المصادر، على أن هذه الكلمة التى يلقيها الفريق أول عبدالفتاح السيسى فى نادى الجلاء لن يعلن فيها ترشحه صراحة، ولكنه سيرجئ ذلك انتظارا لما ستسفر عنه تظاهرات 25 يناير التى ستطالبه بالترشح للرئاسة.

كما أكدت مصادر قريبة الصلة أن هناك اجتماعاً مرتقباً سيعقده المجلس الأعلى للقوات المسلحة خلال ساعات لبحث عدد من القضايا الهامة وحسم الأمر فى بعض

الأمور أيضاً.

وأضافت المصادر، فى تصريحات لـ«الوفد» أن الاجتماع سيتطرق إلى كيفيه مواجهة تظاهرات 25 يناير القادمة وإعداد خطة محكمة بالترتيب مع الشرطة المدنية لإحكام السيطرة على المنشآت الحيوية تحسبا لأى طارئ قد يحدث.

واستبعدت المصادر، مناقشة ترشيح الفريق السيسى، لأن هذا الأمر قد حسم فى اجتماعات سابقة وإن كان من الممكن بحث كيفية هذا الإعلان، خاصة بعد تأخر إعلان إجراء الانتخابات البرلمانية أو الرئاسية أولا من قبل رئاسة الجمهورية، بسبب مأزق قانونى يتم بحثه مع الفقهاء الدستوريين.