رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو- الزند يروى تفاصيل محاولة اغتياله

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاء، عن تفاصيل محاولة الاغتيال الفاشلة التى تعرض لها اليوم.

 وقال،:"إن أحد المترددين على محل سكنه عثر على القنبلة أمام شقته بالصدفة عصر اليوم، وأكد أن محاولات رجال الأمن لإبطال القنبلة استمرت 40 دقيقة".

 

وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامى محمود الوروارى فى برنامج "الحدث المصرى" على قناة "العربية الحدث" مساء اليوم الثلاثاء، :" أن كل محاولة اغتيال تخيب هى رصاص فى صدور من يقفون خلفها".

 

وتابع:" أقول لمن وضعوا القنبلة أمام شقتى " ويمكرون الله والله خير الماكرين"، يا ويلهم من عذاب الله  يوم القيامة"، مؤكداً أن من حاول اغتياله اليوم سيقع لا محالة.

 

وشن الزند هجوم حادا على دولة قطر بسبب دعمها لجماعة الإخوان، وقال :"إنها جزء رئيسى فى تأجيج الوضع فى مصر، مشيرا إلى أن كل نقطة دم سالت سيحاكم عنها مسئولى قطر فى الآخرة إن لم يحاكموا عنها فى الدنيا".

 

وهاجم أيضا المستشار طلعت عبدالله النائب العام السابق، وقال إنه لا يعرف كيف يستمر فى تنجيس منصة القضاء حتى الآن،

وأشاد فى الوقت ذاته بالنائب العام الحالى وأشار أنه يعمل أكثر من 20 ساعة هو معاونيه.

 

وقال، إن من يأكلون لقمتهم بسب الجيش المصرى ليسوا مصريين، مؤكدا أن الإخوان أغنياء لكنهم يحبون الإنفاق من جيوب غيرهم خاصة على "الموبقات".

 

وذكر أن القيادات الأمنية أكدت له أن المستشار وليد شرابى منسق حركة قضاة من أجل مصر، هرب ولم يغادر مصر عن طريق المطار أو الموانئ.

 

وتابع :" ادافع عن استقلال القضاء ولا أدافع عن أى شئ آخر، نتعامل مع القضاء بمبدأ لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها" وأشار إلى أن المستشار هشام جنينة رئيس الجهازى المركزى للمحاسبات " إخوانجى" وبينه وبين وزير العدل معركة.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=BPzaTAi-BeM&feature=youtu.be