رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفتى القدس يزور سفارة مصر برام الله للتهنئة بالدستور

 مفتى القدس، الشيخ
مفتى القدس، الشيخ محمد حسين

زار الشيخ محمد حسين، المفتى العام للقدس والديار الفلسطينية بعد ظهر اليوم الاثنين مقر السفارة المصرية فى مدينة رام الله، لتهنئة السفير المصرى لدى السلطة الفلسطينية ياسر عثمان، بنجاح التصويت على الاستفتاء المصرى الجديد، وانتصار إرادة الشعب المصري.

وقدم حسين التهنئة إلى الجيش والقيادة المصرية وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ودار الإفتاء بمناسبة المولد النبوى الشريف ونجاح الاستفتاء على الدستور، مشيرًا إلى أن نسب المصوتين على الدستور الجديد كانت عالمية وشهدت إقبالًا منقطع النظير.
وأبدى مفتى القدس سعادته حيال اجتياز مصر لهذه المرحلة، مؤكدًا أن قلوب الفلسطينيين جميعا مع مصر "الشقيقة الكبرى التى نعتبرها أم العرب غذا نهضت نهضوا وإذا تعثرت تعثروا جميعا".
ودعا الله أن يحفظ مصر وأن يتبع هذا الاستفتاء والإقبال الجماهيرى منقطع النظير الخطوة القادمة

وهى انتخاب رئيس للبلاد، مبديًا إعجابه بإرادة الشعب المصرى للسير قدما نحو مستقبل أفضل وتمنى لمصر الاستمرار فى إنهاء خارطة الطريق، كما أبدى رفضه أيضا لكل دعوات التدخل فى الشأن الداخلى المصري.
من جانبه، أوضح السفير المصرى أن نتيجة الاستفتاء خير دليل على أن مصر تسير فى الطريق الصحيح، معربا عن شكره لمفتى القدس على هذه الزيارة، وأكد أنه يتمتع برمزية خاصة فى قلوب المصريين جميعا.
وفى نهاية الزيارة، قدم الشيخ محمد حسين درع دار الإفتاء الفلسطينية كهدية للسفير المصري.