رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سلطان الجابر يهنئ مصر قيادة وشعباً بالدستور

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة الإمارات عن خالص التهانى لمصر حكومة وشعبا بإقرار التعديلات الدستورية .

وقال: - حسبما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) - "نتشرف بتهنئة الحكومة المصرية والشعب المصرى الذى أكد مجدداً قدرته على صنع التاريخ من خلال النجاح فى قطع خطوة مهمة من "خريطة طريق المستقبل" والمتمثلة فى إقرار التعديلات الدستورية، حيث تسهم هذه الخطوة فى تدعيم ركائز الدولة وبناء أسس قوية للمستقبل.. وكلنا أمل بأن يسهم هذا الإنجاز فى تعزيز الأمن والاستقرار وعودة مصر للقيام بدورها الحضارى الرائد فى المنطقة".
وأضاف: "يسرنى أن أعرب عن بالغ الاعتزاز بأداء الشعب المصرى الشقيق الذى يعبر عن إرادته إزاء الاستحقاق الدستورى، وأثمِّنُ عالياً دور القيادة المصرية فى الوفاء بمسؤولياتها الوطنية على النحو الأمثل.
وتابع: إن ثقتنا فى دولة الإمارات كبيرة بقدرة القيادة والشعب فى مصر على تفعيل خطوات "خريطة طريق المستقبل" بنجاح وبدرجة عالية من الكفاءة وصولاً إلى ما يصبون إليه من عودة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار، والدفع قدماً بعجلة النمو الاقتصادى والاجتماعي.. وأؤكد هنا أن توجيهات القيادة فى دولة الإمارات تقضى دوماً بمساندة ودعم الخيارات الوطنية للشعب المصري".
وأشاد الدكتور سلطان أحمد الجابر بالتعاون التاريخى بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية فى مختلف المجالات، منوهاً بأنه يعتبر نموذجاً يحتذى به.