فتح باب الترشح للعمل فى لجان امتحانات "الخارج"

أخبار

الأحد, 19 يناير 2014 11:31
فتح باب الترشح للعمل فى لجان امتحانات الخارجالدكتور محمود ابو النصر وزير التربية والتعليم
كتب_زكى السعدنى:

وافق الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم على ضوابط السفر للعمل بلجان سير امتحانات "أبناؤنا في الخارج" والثانوية العامة المصرية بالسودان. أعلنت الوزارة عن فتح باب التقدم للترشح للمشاركة في العمل بلجان سير امتحانات أبناؤنا في الخارج وامتحانات الثانوية المصرية بالسودان ( الدور الأول والدور الثاني 2014 ).

أكد أحمد دياب مدير عام الإدارة العامة للامتحانات أن ضوابط السفر للعمل بهذه اللجان تتمثل في أن يكون المرشح من ذوي الخبرة

في أعمال الامتحانات، أن يجتاز امتحان ومقابلة شخصية للتأكد من صلاحيته مظهرا وكفاءةً ، ألا يكون ممن سبق لهم السفر للعمل بالامتحانات أو مأموريات تتعلق بها خارج مصر خلال الخمس سنوات الماضية، ألا يكون قد سبق مجازاته بأي جزاء خلال العامين السابقين، وأن يكون من العاملين على درجات مالية ثابتة ومضى على تعيينه خمس سنوات على الأقل .
وأشار دياب الى أنه يتم سحب الطلب من الإدارة العامة للامتحانات وإعادته بعد استيفاء جميع البيانات مرفقا بها صحيفة أحوال حديثة، وذلك اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 19/1/2014، وحتى يوم الخميس الموافق 23/1/2014، وأنه لن يلتفت الى أي طلبات ترد بعد هذا التاريخ .
واضاف مدير عام الامتحانات الى أنه سيتم عقد اختبار للمتقدمين الذين تنطبق عليهم شروط القبول بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام الوزارة ، يوم السبت الموافق 1/2/2014 في تمام الساعة العاشرة صباحا ، مضيفا أنه سيتم الإعلان عن موعد المقابلة الشخصية مع السادة الناجحين في الاختبار بعد ظهور نتيجته.

 

أهم الاخبار