عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"بيليه" سفيرًا عالميًا لطيران الإمارات

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن طيران الإمارات، الشريك العالمى الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، اليوم عن انضمام أسطورة كرة القدم البرازيلى بيليه إلى قائمة سفرائها العالميين.

ويتزامن اختيار بيليه للانضمام إلى السفراء العالميين للناقلة مع اقتراب موعد إقامة بطولة كأس العالم لكرة القدم المرتقبة، التى تستضيفها البرازيل الصيف المقبل، حيث سيشارك هذا النجم الأسطورى فى الحملة العالمية لطيران الإمارات الرامية إلى تسليط الضوء على دورها متنامى الأهمية فى تحقيق التواصل بين الشعوب والدول والتزامها بدعم الرياضة والرياضيين فى مختلف أنحاء العالم، فضلًا عن دورها كناقلة دولية ترسخ معايير متميزة جديدة فى الخدمة.
وقد تم الإعلان عن الشراكة التى تشمل عدة مبادرات جديدة سيتم إطلاقها فى الشهور المقبلة، خلال مؤتمر صحافى عقد فى دبى

بحضور بيليه. وبموجب الاتفاقية، سيعمل الجانبان معًا لإطلاق عدد من المبادرات خلال الأشهر القليلة المقبلة, وهذه هى المرة الثانية التى تعمل فيها طيران الإمارات مع "سفير عالمي" لدعم حملتها الخاصة بكأس العالم، حيث كان فرانز بيكنباور أول سفير عالمى للناقلة خلال كأس العالم 2006 التى اقيمت فى ألمانيا.
وتتيح الشراكة مع رموز رياضية عالمية شهيرة مثل بيليه، لطيران الإمارات إلقاء المزيد من الضوء على دور الرياضة الكبير فى إلهام وتوحيد البشر والأفكار عبر العالم.