الجيش يهنئ الشعب على الدستور الجديد

أخبار

السبت, 18 يناير 2014 19:33
الجيش يهنئ الشعب على الدستور الجديدالمتحدث العسكري
كتب– فادى الصاوى:

هنئت القوات المسلحة الشعب المصرى، لموافقته على إقرار الدستور الجديد، فى مشهد ديمقراطى وحضارى شهد به العالم أجمع، وبحضور غير مسبوق، تكامل فيه النسيج المصرى من أجل إنطلاقة وطنية نحو مستقبل أفضل يليق بعظمة وعراقة شعبنا .

وتقدمت القوات المسلحة المصرية فى بيان لها نشر على صفحة المتحدث العسكري على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مساء اليوم السبت، بالشكر والتقدير والإعزاز لكل من ساهم فى إنجاح هذه الملحمة الوطنية الرائعة : من أبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية ، ورجال قضاء مصر الشامخ الذين أشرفوا على عملية الاقتراع بكل نزاهة وشفافية وتفانى وإخلاص .
وأشار البيان إلى أن الجيش, تابع على مدار يومى الرابع عشر والخامس عشر من يناير 2014 اصطفاف جموع الشعب لتحقيق

أولى خطوات استحقاق خارطة المستقبل التى أرستها إرادتهم الحرة على مدار ثورتين عظيمتيين فى الخامس والعشرين من يناير 2011 ، والثلاثين من يونيو 2013 فى إنجاز تاريخى فريد يشهد به العالم أجمع بما يحمله من إنجازات ومعانى ودلالات .
وأوضحت القوات المسلحة أن عملية الاستفتاء على الدستور كانت ملحمة وطنية أدارها الشعب المصرى العظيم برجاله ، ونساؤه ، وشبابه ، وشيوخه ، وأثبتت إصرار هذا الشعب العظيم على مواصلة طريقه لبناء مستقبل زاهر ومشرق تتحدث عنه الأجيال المتعاقبة .
وأكد البيان أن القوات المسلحة المصرية، هى جزء أصيل من نسيج الشعب المصرى تدرك تماماً أن هذا الشعب العظيم يعرف طريقه ويصنع مستقبله بإرادته الحرة وستظل القوات المسلحة دوماً حامية لهذه الإرادة وداعمة لها.

 

أهم الاخبار