الداخلية: ضبط 123من عناصر الإخوان

أخبار

الجمعة, 17 يناير 2014 18:47
الداخلية: ضبط 123من عناصر الإخوان
كتب– رامى محسب:

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى، أنه فى إطار متابعة تحركات عناصر وأنصار تنظيم الإخوان الإرهابى, اليوم الجمعة 17 يناير الجارى، فقد رصدت المتابعات عدد من المسيرات المحدودة ببعض المناطق بعدد من المحافظات.

قاموا فيها بقطع الطرق وإشعال إطارات الكاوتشوك والاشتباك مع الأهالي وإطلاق الأعيرة النارية الخرطوش وإلقاء زجاجات المولوتوف الحارقة والألعاب النارية .

 وأكد أن قوات الشرطة قامت بالتدخل والفصل بينهم وتفريق مثيرى الشغب وضبط " 123

" منهم بمحافظات " القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – الفيوم – المنيا – السويس – الإسماعيلية "

وأضاف أن من بينهم أحد الأشخاص بحوزته هاتف محمول يحوى مقاطع مصورة له أثناء اشتراكه بإضرام النيران بسيارة تابعه لمرور القاهرة يوم الجمعة الماضى،

وأوضح أنه تم ضبط " طبنجة - فرد خرطوش - عدد من الطلقات

- أسلحة بيضاء – كميات كبيرة من زجاجات المولوتوف والألعاب النارية والشماريخ – 11 قنبلة محلية الصنع – جركن يحوى حمض كبريتيك مركز وآخر يحوى سائل جلسرين نقى " يستخدما فى إعداد عبوات انفجارية " - منشورات تحرض على العنف ضد الدولة وشعارات خاصة بالجماعة الإرهابية وأعلام تنظيم القاعدة بحوزت عدد من المضبوطين.

وأشار إلى أنه جارى اتخاذ الإجراءات القانونية, والعرض على النيابة العامة.. وتواصل قوات الشرطة متابعتها للموقف بمنطقة جسر السويس بالقاهرة.. وتكثيف الدوريات الأمنية بجميع المناطق والتعامل الفورى مع ما يستجد من أحداث.

 

 

 

أهم الاخبار