"فاضل" يؤدى "الجمعة" مع العاملين بالملاحة الجوية

أخبار

الجمعة, 17 يناير 2014 14:36
فاضل يؤدى الجمعة مع العاملين بالملاحة الجويةالمهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران
كتب- عبد الخالق خليفة:

أدى المهندس عبد العزيز فاضل, وزير الطيران المدني صلاة الجمعة بمسجد شركة الملاحة الجوية, والتقى بالعاملين بالشركة بعد الصلاة.  وأكد المراقبون الجويون على حرصهم الشديد على استقرار العمل و نمو حركة الطيران فى مصر.

وأكد فاضل خلال الزيارة على الدور الكبير والحساس الذى يقوم به المراقبون الجويون، وحرصهم الشديد على انتظام الحركة الجوية وتقديم أعلى

مستوى من الخدمة فى المجال الجوى لتجعله مجالاً جاذباً للحركة العالمية، كما قدم لهم الشكر على التحسين المستمر لمستويات الأداء. 

فى نفس السياق أكد إيهاب محى, رئيس مجلس إدارة شركة الملاحة الجوية أن الوزير اطلع على الخطة التى التى تم إعدادها تحسباً لأى طوارئ أو

أحداث تعوق العمل. كما أضاف محى  أن الزيارة اتسمت بروح المودة ، واطمأن خلالها الوزير على سير العمل بمركز الملاحة الجوية والخطة الاستثمارية بالشركة والتى تهدف لتحديث الردارات والمساعدات الملاحية بما يتناسب ومكانة مصر بمنطقة الشرق الأوسط ، خاصة في ظل تطبيق نظام السموات المفتوحة بمطارات الجمهورية.  كما وعد الوزير بعمل لقاءات مع الكوادر العاملة بالمنطقة المركزية والمطارات المصرية لوضع ضوابط التشغيل تراعى البعد الإنسانى لجميع العاملين بشركة الملاحة الجوية.

 

أهم الاخبار