عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس خلية إرهابية بالقليوبية ضبطت بحوزتها أسلحة

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية

أمر المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية بحبس 4 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم بحيازة أسلحة ومواد تستخدم فى تصنيع القنابل اليدوية بشبرا الخيمة.

كما قررت النيابة إرسال حرز الكباس والطلقات الخرطوش لقسم الأدلة الجنائية لفحص وبيان عما إذا كان يمكن استخدامه
لإطلاق الأعيرة النارية من عدمه، وعما كان يشكل أجزاء لسلاح نارى من عدمه وإرسال حرز الهاتفين المحمول إلى قسم الأدلة الجنائية لتفريغ محتوياتهما وإعداد تقرير بذلك.
وكانت دورية أمنية بشبرا الخيمة قد اشتبهت فى إحدى السيارات قرب تجمع مجمع شركات البترول بناحية قسم ثان شبرا الخيمة فطلبوا من قائدها التوقف بغرض التفتيش لكنه لم يمتثل للأوامر، وفر بسيارته مسرعا فطاردته الدورية حتى تم تضيق الخناق على السيارة.
وتم إخطار اللواء محمود يسرى،

مدير الأمن فتم استدعاء قوات أخرى بقيادة العقيد جمال الدغيدى، رئيس فرع البحث للمشاركة فى عملية المطاردة وألقى القبض المتهمين داخلها وبتفتيشهم تم العثور على كمية من قنابل المسامير اليدوية وأقنعة واقية للغاز وكميات كبيرة من البلى والنبال ومنشورات تحرض على الجيش والشرطة.
وتمكن المقدم مصطفى الغواص، رئيس مباحث المرور من القبض على المتهمين وهم عمرو أ ق وشقيقه محمد إضافة إلى عبدالرحمن م م، واسلام س ى، وتبين أن السيارة تحمل أرقام س رس 176، وتولت النيابة التحقيق.