رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جزيرة "الإخوان" فى الغيبوبة

بوابة الوفد الإلكترونية

فى الوقت الذى تتابع فى وسائل الإعلام المصرية نتيجة الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، غابت قناة "الجزيرة مباشر مصر" عن المشهد بعرضها برنامجًا معادًا منذ عصر اليوم الأربعاء.

وركزت الجزيرة خلال تناولها للاستفتاء طوال اليومين الماضيين، على التظاهرات الرافضة للدستور التى ينظمها أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، وعرضت صورًا لمقار الانتخاب قبل توافد الناخبين عليها فى غير المواعيد المحدد للاقتراع، وزعمت أن المصريين قاطعوا الاستفتاء.

وتوقع زين العابدين توفيق مقدم برامج بقناة الجزيرة، اكتساح عدد الموافقين على الدستور، نظرًا لأن الرافضين له فى السجون والمقاطعين لم يذهبوا إلى صناديق الاقتراع- على حد زعمه .

وأضاف: "أن العالم ينظر لشيئين، فى مصر، (الشىء الأول) أن يرى بعينه أن العملية الانتخابية كانت نزيهة وعادلة، وأما (الشيء الثاني) هو أن

يشاهد بعينه أن نسبة المشاركة الكبيرة، وهو لم يظهر على الصور التى عرضتها قنوات الإعلام الرسمية بشكل عام، بالدرجة التى تعطى رسالة أن هناك تأييدًا جارفًا لخارطة الطريق ولما قام به الفريق عبد الفتاح السيسى فى 3 يوليو من عزل مرسى" .

وتابع: "إنه لا يظن أن كثيرًا من المراقبين فى العالم ينتظرون النتيجة التى ستعلنها اللجنة العليا للانتخابات، ما لم تكن مدعومة بأدلة على أن هناك شرعية جديدة قد بدأت فى مصر" – حسب قوله-. 

شاهد الفيديو: 
http://www.youtube.com/watch?v=e339sGcwnWE&feature=youtu.be
http://www.youtube.com/watch?v=gGBO1pNxSRs&list=UUuicXUwpB8P_32v8haC3e_Q&feature=c4-overview
http://www.youtube.com/watch?v=jnGliWALYnc&list=UUuicXUwpB8P_32v8haC3e_Q&feature=c4-overview
http://www.youtube.com/watch?v=YBCITj4fc0I&list=UUuicXUwpB8P_32v8haC3e_Q&feature=c4-overview