فيديو..أبو العينين: السيسى أنقذ مصر من الفتن

أخبار

الأربعاء, 15 يناير 2014 13:36
فيديو..أبو العينين: السيسى أنقذ مصر من الفتنرجل الأعمال محمد أبو العينين
كتبت-أمانى صبحى:

أكد رجل الأعمال محمد أبو العينين، أن مشاركته في الاستفتاء على الدستور واجب وطني، مطالبًا جميع الشعب المصري بالقيام بواجبه ويدلي بصوته، لنثبت للعالم أننا شعب جاد ومحترم، يصون حقوقه وواجباته، يعلم قيمة الإدلاء برأيه.

ووجه "أبو العينين" التحية للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قائلاً "هذا الرجل أنقذ مصر من كل الفتن والدمار الذي كان سيحل على الوطن"، موجهًا التحية أيضا لجميع رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل الذين أثبتوا للعالم أن الجندي المصري هو خير أجناد الأرض، معربًا عن فخره بكل جندي وضابط ومسئول أدى واجبه بأمانة وتفان.

وأضاف "أبو العينين"، خلال مداخلة

هاتفية مع الإعلامية "دينا رامز"، على قناة "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن مصر تشهد عرسا ديمقراطيا، وأثبتنا للعالم أننا مصرون على قبول التحدي، وبناء مصر الحديثة، مشيدا بخروج كافة المصريين في كل أنحاء الجمهورية على قلب رجل واحد للاستفتاء من أجل الحصول على الأمن والأمان، ويشعر المواطن بكرامته وحقه وواجبه طبقا للدستور الجديد.
وأكد أن الدستور الجديد يعطي جميع المصريين حقهم، مشددا على أن اليوم هو البداية الحقيقية للعمل الجاد، وانتهاء عصر الشعارات، وأن العمل لابد أن يكون بسواعد وعقول الأبناء المصريين،
مطالبا المصريين بالعمل الجاد والإبداع والتفاني في العمل.
وأضاف رجل الأعمال أنه كان يشعر بالسعادة والفخر وهو يعطي رسالته بالأمس في الأمم المتحدة، وعندما اجتمع بأعضاء ورئيس الأمم المتحدة ليؤكد لهم أن 30 يونيو هي ثورة شعبية بإرادة شعب، وتوجت بالموافقة على الدستور، مؤكدا أن اقبال المواطنين على التصويت سيحقق أرقاما قياسية لم تحدث في تاريخ الدساتير المصرية.

كما وجه أيضا التحية لأرواح الشهداء الذين استشهدوا في سبيل الوطن والحرية وإعلاء كلمة الحق سواء في 25 يناير أو بعد ذلك، مضيفا أن مصير الإرهابيين جهنم وبئس المصير.

وناشد "أبو العينين" رجال الأعمال أن يتيحوا الفرصة لعمالهم أن يقولوا كلمتهم في الاستفتاء، وأن يقولوا للعالم إننا شعب جاد ومحترم مصرون على بناء الحضارة الحديثة، مشددا على أنه كلما تماسكنا وعملنا بجدية سنكون دولة عظيمة ومستقرة.
شاهد الفيديو..

أهم الاخبار