رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدران: مصر معرضة لتحديات خارجية

عبد الله بدران أمين
عبد الله بدران أمين عام حزب النور بالإسكندرية

أكد عبد الله بدران ،أمين عام "حزب النور" بالإسكندرية أن مصر تتعرض خلال الفترة الراهنة لصراعات كبيرة ،ومعرضة لتحديات خارجية وإقليمية تتطلب منا التوحد.

وشبه المؤسسة العسكرية بالعامود الفقري للبلد، الذي ينبغي أن نجنبه أي من الصراعات الدائرة خلال المرحلة الحالية ،مضيفاً أن الجيش المصري هو أول جيش عرفه العالم وهو جيش صلاح الدين الأيوبي وجيش العبور.
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى, الذي عُقد مساء اليوم السبت بالصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري، للحشد للتصويت بـ "نعم" للدستور
وحذر بدران, من محاولات استهداف الجيش من خلال الصراعات السياسية الحالية ، فضلاً عن السعي نحو إحداث انقسامات داخل المؤسسة العسكرية ،أو أي عمل قد يعرضه للخطورة ،لأن بقائها هو صمام الأمن للوطن

.
وأضاف أن مصر ليست ببعيدة عن مخطط تقسيم الشرق الأوسط، داعياً إلى إسقاطه، والتي بدأت بمحاولة إثارة الفتنة الطائفية بين الشعب، مشدداً على ضرورة الخروج من المرحلة الانتقالية ليشعر المواطن المصري أن مقدراته عادت له من جديد، والبعد عن الخلافات والمصالح الحزبية الضيقة .
ووصف، أمين عام "حزب النور" بالإسكندرية، دستور 2014 المقرر الاستفتاء عليه يومي 14 و15 يناير الجاري, بأنه ثقب نور نستطيع من خلاله أن نرى منه مستقبل باهر لمصر.