رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الداخلية: قوات الشرطة تصدت لمسيرات بالقاهرة

اللواء محمد ابراهيم،
اللواء محمد ابراهيم، وزير الداخلية

تصدت قوات الشرطة لعدد من المسيرات المحدودة ببعض المناطق بمحافظة القاهرة، قام المشاركون فيها بقطع الطرق والتعدى على المواطنين وممتلكاتهم الخاصة وقوات الشرطة وإطلاق أعيرة نارية وخرطوش وإلقاء زجاجات الملوتوف الحارقة والألعاب النارية تجاه المواطنين وقوات الشرطة

، أسفرت عن إصابة أمين شرطة بجروح قطعية بالصدر والوجه ، ورقيب شرطة بطلق خرطوش .

وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم أن قوات الشرطة تمكنت من التعامل مع مختلف التداعيات والسيطرة عليها وضبط عدد 25 من بينهم ثلاثة أشخاص بمنطقة الزيتون قاموا بإضرام النيران بإحدى السيارات الخاصة بمحافظة القاهرة وبحوزتهم صندوق بداخلة 12 زجاجة ملوتوف .. وكذا 3 آخرين تم ضبطهم بمنطقة روض الفرج بحوزتهم 6 زجاجات ملوتوف و 6 قناع سلكى إعترفوا بأنهم كانوا فى طريقهم لدعم جماعة الإخوان الإرهابية فى المسيرات

بمنطقة الطالبية بالجيزة .
من ناحيةً أخرى وفقا للبيان قام أهالى منطقتى عين شمس والمطريه الشرفاء الرافضين لتحركات عناصر التنظيم الإرهابى وتصرفاتهم غير المسئولة بالتصدى لمسيراتهم وتمكنوا من ضبط 2 منهم بحوزتهم 9 زجاجات ملوتوف وتسليمهم لقوات الشرطة .

وقد بلغ إجمالى عدد المضبوطين من مثيرى الشغب بالمحافظات التى شهدت تلك التحركات " 169 " متهماً ..جارى إتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم .

وأشار البيان الى أنه تكثيف الدوريات الأمنية بكافة المحافظات لمتابعة الحالة والتعامل الفورى مع ما يستجد من أحداث وفقاً للقانون .