رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو. الداخلية: وضعنا خطة محكمة لتأمين الاستفتاء

أخبار

الجمعة, 10 يناير 2014 16:19
فيديو. الداخلية: وضعنا خطة محكمة لتأمين الاستفتاء
كتبت – نرمين عشرة:

أعلن اللواء أحمد حلمى، مساعد وزير الداخلية للأمن، أن الوزارة وضعت خطة تأمينية مكتملة ومحكمة من أجل تأمين عملية الاستفتاء المقرر إجراؤه يومى 14 و15 من يناير الجارى.

وأوضح حلمى أن الوزارة ستوفر خبراء مفرقعات في محيط اللجان وأنها ستضع حرما آمنا لكافة المراكز الانتخابية ومنع تواجد السيارات البخارية أمام اللجان وتوفير قوى أمنية بديلة تحسبا لحدوث أى أعمال استثنائية.
ودعا حلمى، في حوار أجراه على قناة "سي بي سي اكسترا" اليوم الجمعة،جميع الشعب المصرى إلى النزول للاستفتاء من أجل التصويت على الدستور المصري الجديد، مطمئنا إياهم بأن الأمن سيكون على أكمل وجه.
وأكد حلمى أن جماعة "أنصار بيت المقدس" و"كتائب الفرقان" خارجة من عبائة تنظيم الإخوان الإرهابية، مشيرا إلى أنها نظمتها لتبرئة نفسها من

الأعمال الإرهابية التى ترتكبها.
وأوضح حلمى أن قوات الأمن تبذل كل جهدها من أجل القبض على الإرهابيين والتابعين لأنصار أي من الجماعتين المنتمين بالفعل إلى تنظيم الإخوان.
وأضاف حلمى أن الإخوان حاولوا استغلال الطلاب في أعمالهم الإرهابية إلا أن قلة قليلة من الطلاب هم من استجابوا لهم في أعمال العنف داخل الجامعات، مشيرا إلى أن ذلك ظهر بشكل متجلى في جامعة الأزهر إلا أن الحسم داخلها كان هو المنقذ الوحيد حتى تمت عملية الامتحانات بنجاح.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=DUolzkYCP_I&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار