رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المسلمانى: الزراعة قاعدة المشروع الحضارى المصرى

 المستشار الإعلامي
المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية أحمد المسلماني

وصف المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية أحمد المسلماني الفلاحين بأنهم "العمود الفقري في المجتمع المصري.. وقال"إن الجهد والعطاء الذي بذله الفلاحون على امتداد آلاف السنين كان وراء التراث العظيم للحضارة المصرية.

وأشار المسلماني- في لقائه مع وفد الفلاحين المصريين بمقر رئاسة الجمهورية اليوم/الأحد/- إن العالم يواجه أزمة غذاء تتفاقم يوماً بعد يوم.. وأن التقديرات العلمية تشير إلى ازدياد الطلب على المياه والغذاء بما يقارب الخمسين في المائة في السنوات القادمة، وهو ما يدفعنا للعمل الجاد لمواجهة ارتفاع الطلب على الطعام حول العالم.
واستطرد المسلماني: إنه لا مستقبل لبلادنا دون الاكتفاء الذاتي من الغذاء.. وأن التنمية الزراعية هي أساس لا غنى عنه في بناء المشروع الحضاري المصري.
وأضاف: إن الفلاحين المصريين عانوا طويلاً من الظلم وعدم التقدير

كما أن الريف المصري عانى كثيراً من الإساءة والإهمال.. وأن الجمهورية الجديدة يجب أن تعيد الاعتبار إلى الريف والمزارعين.. وأن تكون حقوق الفلاحين وتنمية المجتمع الريفي وإطلاق سياسة زراعية طموحة هي الأساس في النهضة الزراعية لبلادنا.
ضم وفد الفلاحين الذي التقى المسلماني في مقر رئاسة الجمهورية السادة: أسامة الجحش النقيب العام للفلاحين وعلى رجب نصار نائب النقيب العام والمستشار أحمد عبد الرحيم مؤسس النقابة والمستشار القانوني للنقابة والعميد رضا الصباغ عضو مجلس إدارة النقابة ومسئول ملف الاستصلاح.