عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جبهة "مصر بلدي" تتهم قطر بدعم الإرهاب

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلنت جبهة "مصر بلدي" رفضها القاطع للبيان الصادر عن وزارة الخارجية القطرية ، والذي حمل الحكومة المصرية المسئولية عن تزايد ضحايا ما تسميه قطر بـ "المظاهرات السلمية".
وقال المتحدث الرسمي باسم الجبهة مصطفى بكري – في تصريحات اليوم السبت - إن الحكومة القطرية تتحمل جزءا كبيرا من المسئولية عن أعمال العنف والإرهاب التي تمارسها جماعة الإخوان الإرهابية ، بفضل "الدعم المادي والإعلامي وضلوع قطر في المؤامرة التي تتعرض لها البلاد" على حد قوله.
وأشار إلى أن إدعاء الخارجية القطرية بشأن قرار تحويل ما تسميه بالحركات السياسية الشعبية إلى إرهابية وتحويل التظاهر إلى عمل إرهابي هو السبب في تدهور الأوضاع - هو أمر مردود عليه بأن الجماعة مارست أعمالا

إرهابية على مدى الشهور الماضية ، وقتلت وأصابت الآلاف من المواطنين ورجال الشرطة والجيش ، ومارست أعمالا إرهابية تخرج هذه التظاهرات عن السلمية ، كما أن هناك أحكاما قضائية أكدت لجوء الجماعة إلى العنف والإرهاب.
وحملت الجبهة – في بيانها الصادر اليوم - حكومة قطر "المسئولية التضامنية مع الجماعة الارهابية" عن هذه الجرائم .. مطالبة الحكومة المصرية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مشاركة الحكومة القطرية في هذه الأفعال التي يجرمها القانون الدولي.