بكار:"الإخوان" تستدرج "النور" لحرب أهلية

أخبار

الخميس, 02 يناير 2014 19:33
بكار:الإخوان تستدرج النور لحرب أهلية
كتب – فادي الصاوي:

قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور للإعلام، إن عناصر من  تنظيم الإخوان الإرهابي، حاولت إفشال مؤتمر جماهيري، نظمة الحزب بحضور الشيخ ياسر برهامي، بمدينة الزقازيق لدعوة المواطنين للمشاركة الإيجابية، والاستفتاء على الدستور.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية  لبنى عسل، فى برنامج " الحياة اليوم" على قناة الحياة مساء اليوم الخميس:" توقعنا هجوم الإخوان على المؤتمر فى الشرقية، وحاول أنصار الجماعة منع المؤتمر من الانعقاد، إلا أن قوات الأمن قامت بدورها فى التأمين، وتصدى لهم بالغاز المسيل للدموع، بعد أن أطلقوا الشماريخ والألعاب النارية".

وأكد بكار، أن ما حدث اليوم فى المؤتمر من شغب

لأنصار الإخوان، هو محاولة لاستدراجنا للعنف، مضيفًا " لن ننجر لفخ الحرب الأهلية"، وموضحًا أنه لا تراجع عن سلسلة المؤتمرات الداعمة للدستور.  
ونفى مساعد رئيس الحرب ماتردد حول وجود خلاف داخل الحزب بسبب تهنئتى للمسيحيين، مشيرا إلى أن الحزب أصدر بيانا قال فيه أنه "لا صحة لوجود خلافات داخل الحزب بسبب تهنئتي للمسيحيين، كما ظهر الدكتور يونس مخيون على إحدى القنوات الفضائية ونفى هذا" .

من جانبه، قال اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 2 من عناصر الإخوان من مثير الشغب، الذين حاولوا إفساد مؤتمر حزب النور.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=arycwQd71ks&feature=youtu.be

أهم الاخبار