محافظ مطروح يدشن حملة "مستقبل وطن" لدعم خارطة الطريق

أخبار

الثلاثاء, 31 ديسمبر 2013 16:25
محافظ مطروح يدشن حملة مستقبل وطن لدعم خارطة الطريق
متابعات

وافق اللواء بدر طنطاوي الغندور محافظ مطروح على مقترح إقامة مؤتمر لتدشين أعمال حملة "مستقبل وطن" هذا الأسبوع لدعم خارطة الطريق بحضور كافة فئات المجتمع بمطروح، مطالباً بوضع مخطط تفصيلي للعمل وعمل لقاءات حوارية وندوات للتوعية بأهمية الدستور، واشتراك كافة عناصر وفئات المجتمع، مع توفير كافة الإمكانيات والتعاون من أجل صالح الوطن.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء الغندور اليوم الثلاثاء أعضاء الحملة، بحضور اللواء العناني حموده مدير أمن مطروح، ورئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح والقيادات الأمنية بالمحافظة.
وأكد المحافظ - خلال اللقاء - دعمه الكامل لكافة الجهود الوطنية التي تسعى إلى مصلحة الوطن

مع تقديم كافة الدعم من الأشخاص والإمكانيات المتاحة، وثقته في وطنية شباب مصر المساهمين فى ذلك العمل التطوعي من أجل البناء والتنمية بالمقارنة بغيرهم ممن يحاولون نشر الفوضي والعنف فى المجتمع.
ومن جانبها، قالت دعاء عبده، منسقة الحملة بمطروح، إن الحملة - التي يتم تنظيمها على مستوى الجمهورية تحت رعاية الأستاذ الدكتور مصطفي حجازي مستشار رئيس الجمهورية للشئون السياسية - تهدف إلى التعريف بمواد الدستور وتفسيرها وشرحها للمواطنين، والتوعية بأهمية الدستور لاستقرار الدولة والخطوات الجدية لتنميتها والحفاظ على أمنها من خلال تحفيز المواطنين على التصويت والمشاركة الإيجابية في الاستفتاء على الدستور الجديد.
 

أهم الاخبار