بورسعيد تستعد بـ 114 لجنة انتخابية عامة فى الاستفتاء على الدستور

أخبار

الثلاثاء, 31 ديسمبر 2013 15:43
بورسعيد تستعد بـ 114 لجنة انتخابية عامة فى الاستفتاء على الدستور
متابعات

قال محافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل، إن المحافظة استعدت لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين الذين سيشاركون في الاستفتاء على الدستور يومي 14 و15 يناير القادمين، والبالغ عددهم 455 ألفاً و322 مواطنًا، بـ 114 لجنة عامة قابلة للزيادة لمنع حدوث أي تكدس وذلك وسط تأمين مكثف ومشترك من قوات الجيش والشرطة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي

عقد ظهر اليوم الثلاثاء بقاعة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة بحضور رؤساء الأحياء ومديري المديريات لبحث آخر الاستعدادات والتجهيزات للاستفتاء على الدستور وذلك بالتنسيق مع رئيس محكمة بورسعيد باعتباره المشرف العام على إجراء الاستفتاء بمحافظة بورسعيد.
وأضاف قنديل أن المحافظة ستقوم بتوفير كافة الخدمات داخل اللجان،
سواء خدمات صحية أو خدمات الحماية المدنية بالإضافة إلى توفير القوى العاملة اللازمة للمشاركة في الاستفتاء سواء من العاملين بالمحافظة أو المديريات والهيئات، حيث سيقومون بتنفيذ تكليفات القضاة المشرفين على الانتخابات، مع الالتزام بالحدود المرسومة لهم من قبل اللجنة العليا للانتخابات.

كما وجه محافظ بورسعيد رؤساء الأحياء ومديريات التربية والتعليم والشئون الاجتماعية، بالتواصل مع المواطنين ودعوتهم للمشاركة الإيجابية في الاستفتاء والتأكيد على أن المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء قضية مصيرية تتعلق بمصلحة الوطن.

أهم الاخبار