عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور-ضبط 10 تكفيريين ومخزن سلاح

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت القوات المسلحة من ضبط مخزن للأسلحة والذخيرة والمتفجرات، وإلقاء القبض على 10 من العناصر التكفيرية خلال حملة مداهمات أمنية بشمال سيناء، وضبط مخزن أسلحة بالشيخ زويد.

قامت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة بمداهمة وتمشيط مناطق  "العبايدة - أبو عراج" بالشيخ زويد- أبو طويل بالعريش إلى جانب تنفيذ كمين غير مدبر بالطريق الدائرى، وهو ما أسفر عن القبض على 10 من المشتبهين في انتمائهم  إلى الجماعات التكفيرية، وجار فحصهم أمنيا.
كما تم ضبط مخزن للأسلحة والذخائر والمتفجرات، بمنزل المدعو أحمد أبو شكيرب [ العبايدة / الشيخ زويد]، عثر بداخله على أسلحة، وذخائر منها 3 رشاش "خفيف - متعدد - كلاش"  وماسورة رشاش إحتياطية وعدد "31" دانة مدفعية و"2" حزام ناسف كامل العبوة وعدد "4" زنكة ذخيرة عيار "14.5" مم بإجمالى "3200 طلقة"، وعدد "440" طلقة عيار "14.5" مم شرائط،

ومجموعة إطلاق صاروخ طراز " سام 7 "، وعدد "2" صاروخ جراد - صاروخ عيار "1.7" مم
كما تمكنت القوات من تدمير مزرعة لنبات البانجو المخدر بمساحة "200 × 600 م" بمنطقة أبو عراج،  وإعدام عدد 50 لفة من نفس المادة " مجفف"، و تدمير وحرق عربة ميتسوبيشى سوداء اللون - 2 دراجة بخارية، بدون لوحات معدنية أو أوراق رسمية، والتى يستخدمها التكفيريين فى تنفيذ عملياتهم الإرهابية .
وتم حرق عدد 17 عشة بالعريش والشيخ زويد، والمستخدمة كقواعد إنطلاق لتنفيذ العميلات الإرهابية ضد عناصر إنفاذ القانون بشمال سيناء.