رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الجيزة: مشروع للصرف الصحى ببولاق الدكرور

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه يجرى حالياً تنفيذ مشروع للصرف الصحى بشارع 6 أكتوبر ببولاق الدكرور مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من تعديل وضع المرافق بالشارع.

عدلت شركة الغاز الطبيعى، خطوط الغاز الطبيعى وفقاً لخطة تم وضعها منذ أكثر من شهر وذلك استجابة لمطالب الأهالى خلال اللقاءات العديدة التى تم عقدها معهم خلال الشهرين الماضيين.
وقال المحافظ إن شركة مياه الشرب والصرف الصحى ستبدأ غداً الثلاثاء تنفيذ خط الصرف الصحى الجديد لخدمة الشارع على أن ينتهى التنفيذ خلال شهرين بتكلفة إجمالية 1.5 مليون جنيه.
وأضاف المحافظ أنه تم تكليف حى بولاق الدكرور بسرعة إزالة أي معوقات تواجه التنفيذ. جاء ذلك عقب الاجتماع الذى عقده المحافظ واللواء محمود عشماوى نائب المحافظ والمهندس أسامة السقعان رئيس حى بولاق الدكرور.
وأشار الدكتور على عبد الرحمن إلى أنه تم بالفعل توجيه معدات الحى إلى الموقع وقامت "بشفط" المياه بالشارع بدءاً من شارع جمال عبد الناصر وحتى شارع 6أكتوبر وتمهيد الطريق أمام حركة المشاه والسيارات ورفع الأتربة والمخلفات من الطريق بالكامل، كما قامت أجهزة وعمال الحي بحل مشكلة بالوعات الصرف الصحى ورفع المياه المتراكمة بالشارع وذلك فى
حضور أهالى المنطقة .
وأكد المحافظ أن حى بولاق الدكرور لديه تعليمات مشددة برصف الشارع بعد الانتهاء من تركيب خط الصرف الصحى فى إطار الخطة الشاملة