رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر الثورة يدين حادث الدقهلية وينعى الشهداء

بوابة الوفد الإلكترونية

أدان حزب مصر الثورة برئاسة المهندس محمود مهران، في بيان له منذ قليل حادث انفجار سيارة مفخخة فجرت عن بعد عن طريق هاتف محمول استهدفت مديرية أمن الدقهلية بالمنصورة والذي راح ضحيته ما يزيد عن 10 جنود ومواطنين وإصابة العشرات.


وأشار مصر الثورة إلى أن الإرهابيين يخططون لإفساد أعياد الميلاد لإخواننا المسيحيين وإثارة الذعر بينهم ويخططون لإرباك الدولة المصرية.. مؤكداً على أن ما حدث بمديرية أمن الدقهلية لا يقبله دين ولا إنسان على وجه الأرض واصفة بأنه عمل إرهابي شنيع متهماً الجماعات الإرهابية على رأسهم الإخوان بارتكاب الحادث.

وأوضح "مصر الثورة" أنه على الدولة المصرية أن تفرض سيطرتها فوراً فأمن مصر فوق الجميع ولا مجال في هذه الأوقات العصيبة للكلام عن الحريات أو حقوق الإنسان وأن مصر لن تركع للإرهاب.

ونعي "مصر الثورة" في البيان شهداء مصر في الحادث الأليم

الذين قتلوا غدراً مناشداً رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي ووزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، بإعلان حالة الطوارئ فوراً وفعلياً على كافة أنحاء الجمهورية لمكافحة ما وصفه بالإرهاب الأسود.

وطالب "مصر الثورة" بسرعة ضبط الإرهابيين الجناة.. مشدداً على إعدام كل المقبوض عليهم من الجماعات الإرهابية المتورطين في مقتل أي مصري حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه الاعتداء على الشعب كما طالب بمنع تظاهرات الإخوان وعودة الحرس الجامعي فوراً وتقديم الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالي استقالته فورا.. مشيراً إلى أنه السبب فيما يحدث بجامعات مصر.