عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صباحى يلتقى وفدا فلسطينيا يناقش معه المصالحة

حمدين صباحي
حمدين صباحي

التقى "حمدين صباحي" مؤسس التيار الشعبي، وفدا فلسطينيا رفيع المستوى يحمل اسم "تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة"، ويضم الدكتور عبدالعزيز الشقاقي عضو مؤسس وقيادي بالتجمع، والدكتور عبدالكريم شقير الخبير في القانون الدولي، واللواء خضر عباس خبير أمني وعسكري، والسيد محمد ماضي القيادي بالتجمع.

وحضر اللقاء، الذي عُقد بمقر التيار الشعبي كل من السفير معصوم مرزوق منسق لجنة العلاقات الخارجية بالتيار الشعبي، وعبدالعظيم المغربي أمين عام اتحاد المحامين العرب القيادي بالتيار ، ومنى عامرعضو لجنة العلاقات الخارحية.
واستعرض الوفد مع صباحي عددا من القضايا أبرزها تطورات القضية الفلسطينية، وأفق المصالحة بين الأشقاء الفلسطينيين، وأهمية الدعم المصري رسميا وشعبيا للقضية الفلسطينية الفلسطينية في مواجهة ما

تتعرض له من مؤامرات صهيونية وإقليمية ودولية، وتقدم الوفد بالشكر للتيار الشعبي وتمنوا أن ينال موقعا متميزا في الخريطة السياسية المصرية .
وعبر صباحي وقياديو التيار الشعبي الذين حضروا اللقاء عن امتنانهم للقاء الوفد الفلسطيني، وتمنوا أن تشهد الفترة المقبلة محاولات جادة للم الشمل الفلسطيني بين الأشقاء الفلسطينيين.
يُذكر أن "التجمع الفلسطيني المستقل" تأسس كحركة مستقلة في غزه تهدف لتبني القضية الفلسطينية والعمل على حل المشاكل الحياتية اليومية للفلسطينين.