رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ننشر تفاصيل عملية اغتيال ضابط الإسماعيلية

أخبار

الثلاثاء, 17 ديسمبر 2013 13:57
ننشر تفاصيل عملية اغتيال ضابط الإسماعيليةالنقيب أحمد وحيد عبد الرحيم
كتب ـ محمد صلاح :

أعلنت وزارة الداخلية فى بيان رسمى أن النقيب أحمد وحيد عبد الرحيم استشهد إثر اقتحام وكر أحد الخلايا الإرهابية لضبط أحد التكفيريين.

وأكد البيان العثور على جهازه تليفون محمول مزود بجهاز تفجير، وبندقيتين آليتين ، ومصرع الإرهابى المطلوب ضبطه وإحضاره.
وأوضح البيان أن النقيب أحمد وحيد عبد الرحيم استشهد فجر اليوم كبطلا جديدا من رجال الشرطة الذين يضحون بأرواحهم الذكيه فداءً لشعب مصر الأبى.
وأكد البيان أنه وأثناء قيامه وقوة أمنية بمداهمة أحد العناصر الإرهابية المتورطة

فى العمليات العدائية التى استهدفت رجال الشرطة والقوات المسلحة والمنشآت الشرطية والعسكرية بمنطقة القناة.
وكانت أجهزة الأمن الوطنى قد تمكنت من تحديد مكان اختباء أحد أخطر العناصر الإرهابية بإحدى العقارات الكائنة بمنطقة أرض الجمعيات بمدينة الإسماعيلية ، حيث قامت مأمورية شارك فيها جهاز الأمن الوطنى والأمن العام والأمن المركزى وأمن الإسماعيلية إستهدفت المذكور، وما أن استشعر بالقوات قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها
بكثافه فبادلته ، أسفر ذلك عن إصابة النقيب  أحمد وحيد عبدالرحيم بإصابات بالغة إستشهد على أثرها.
كما أسفر التعامل عن مصرع الإرهابى وبتفتيش مسكنه تم ضبط عدد 2 بندقية آلية - قذيفه آر بى جى - كمية كبيرة من الذخيرة -  عدد 2 تليفون مجهز بدائرة كهربائية مغلقة معدة للتفجير - كمية كبيرة من المواد والأدوات التى تستخدم فى تصنيع المتفجرات.
واختتم البيان: سوف تظل الشرطة المصرية ثابتةً على موقفها دفاعاً عن المصالح الوطنية .. قوية العزيمة، ترفع راية فرض القانون بحزم وكبرياء، مهما زادت الأعباء وكبُرت التضحيات، ومهما تطلب ذلك مزيدا من بذل العرق والدم.
 

أهم الاخبار