رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السفارة المصرية بأذربيجان تساهم بجهود الترويج للسياحة

افتتح القائم بالأعمال المصري المستشار "هيثم جلال"، بمشاركة نائب وزير الثقافة والسياحة الأذرى، معرضاً للبرديات والمستنسخات الفرعونية تتضمن بعض معالم الحضارة الفرعونية القديمة. .

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن ذلك  في إطار جهود السفارة المصرية في أذربيجان للترويج السياحي لمصر، وقد شارك في المعرض الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام عدد من المسئولين عن قطاع الثقافة والسياحة وممثلين عن شركات السياحة وكبار الصحفيين وممثلين لوسائل الإعلام فى أذربيجان.
وأضاف المتحدث أن المعرض حظي بتغطية مكثفة من جانب وسائل الإعلام الأذرية، وأدلى القائم بالأعمال المصري بأحاديث لمحطات التلفزيون المحلية أعرب  خلالها عن التطلع لعودة الحركة السياحية

إلى لمصر لمعدلاتها الطبيعية، مؤكداً توافر الأمن والاستقرار في مناطق الجذب السياحي، ووجه الدعوة إلى المواطنين الأذريين لزيارة مصر وقضاء فترة العطلات التي تتزامن مع نهاية العام فيها.
تجدر الإشارة إلى أن السفارة المصرية في أذربيجان تقوم بالتنسيق مع المكتب السياحي المصري في موسكو لتنظيم رحلة إلى مصر لوفد يضم ممثلين عن القطاع السياحي وبعض الصحفيين في أذربيجان خلال النصف الأول من العام القادم.