رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلال اجتماعه مع شركات المقاولات بمدينة العبور

وزير الإسـكان: من يقصر فى "تحريك البلد" خائن

أخبار

الأربعاء, 11 ديسمبر 2013 13:06
وزير الإسـكان: من يقصر فى تحريك البلد خائنالمهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان
كتب - سامى الطراوى:

عقد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مساء أمس، مع شركات المقاولات المنفذة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة العبور، لدفع العمل بالمشروعات المنفذة.

وتساءل الوزير، خلال الاجتماع، عن أى مشكلة أو تعطيل للمستحقات، أو غيرها ليتم حلها على الفور، قائلا: إن أى شركة مقاولات أو مقاول يعمل مع وزارة الإسكان يعلم أننى صوته، لأننى أعلم أن بيته "ممكن يتخرب"

لو لم يتسلم مستحقاته فى مواعيدها، ولكن فى الوقت نفسه يجب أن يكون هناك التزام فى الأعمال المنفذة، سواء بجودتها، أو فى مواعيد الانتهاء منها.
وقال المهندس إبراهيم محلب: لى هدف واضح الآن هو تحريك البلد، وهذا القطاع هو من سيسهم فى تحقيق هذا الهدف، وأى مقصر الآن يعتبر خائنا فى حق وطنه
وأهله، ونحن نصنف الناس حاليا، فمن يعمل فهو وطنى، ومن يقصر ولا يؤدى التزاماته، ويتكاسل فهو خائن.
وشدد الوزير على أن العقد شريعة المتعاقدين، ومن يريد أن يعمل معنا عليه أن يلتزم بشروطنا، وأولها العمل 24 ساعة، نريد مواقع عمل لا تنام، فليس هناك وقت من عمر الوطن لنهدره.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على الانتهاء من مشروع توسعات محطة مياه العبور فى نهاية شهر أبريل المقبل، على أن توضع ساعة رقمية بالمشروع تحدد ذلك، وستكون هناك زيارات متتالية للموقع للتأكد من تقدم الأعمال.

 

أهم الاخبار