استنفار أمنى بالقليوبية تحسبًا لتظاهرات الإخوان

أخبار

الجمعة, 29 نوفمبر 2013 09:13
استنفار أمنى بالقليوبية تحسبًا لتظاهرات الإخوان
متابعات:

رفعت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية حالة الاستنفار الأمنى بجميع مدن المحافظة والميادين الرئيسية بها، وذلك لمواجهة أى شغب أو أعمال خارجة عن القانون بعد رصد قيام أنصار الرئيس المعزول وتنظيم الإخوان وما يسمى بـ"التحالف الوطنى لدعم الشرعية" بالدعوة لتنظيم تظاهرات اليوم بعدد من ميادين المحافظة تحت عنوان "جمعة القصاص".

وقال اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية "إن الأجهزة الأمنية فى حالة استعداد دائم للحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة من خلال التواجد الأمنى المكثف بالميادين والشوارع الرئيسية".. مشيرا إلى أنه تم توزيع تعزيزات عسكرية حول مبنى مديرية الأمن وديوان المحافظة والمنشآت الحيوية والأقسام

الشرطية بالمحافظة، وذلك تحسبا لأى حالات طارئة قد تحدث خلال التظاهرات من قبل أنصار الإخوان.
وأكد يسرى أنه لا تهاون مع المتهمين فى جرائم قطع الطرق مهما كانت الظروف والأسباب .. مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية ستتعامل بحزم شديد مع المتورطين فى مثل هذه الأحداث وتنفيذ القانون على عناصر الشغب والمتسببين فى تعطيل مصالح المواطنين وتوقف مرافق الدولة والصالح العام.
وبين أن هناك خطة أمنية على مستوى قطاعى المنطقة الجنوبية والشمالية والسجون العمومية التابعة لهما واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، فضلا عن تأمين منطقة سجون أبوزعبل وسجون القناطر الخيرية للتصدى لأى أعمال خارجة عن القانون.