دون الإلتفات لأي مطالب فئوية

مجلس الدولة يطالب الخمسين بتغليب مصلحة البلاد

أخبار

الأربعاء, 27 نوفمبر 2013 13:55
مجلس الدولة يطالب الخمسين بتغليب مصلحة البلاد
كتب - منة الله جمال ومحمد موسى:

أكد نادى مجلس الدولة أنهم يتابعون ما تقوم به لجنة الخمسين ويؤمنون بأن مطالب الثورة لن تتحقق إلا إذا أحسنت اللجنة إعداد الدستور وغلبت المصلحة العليا للبلاد دون النظر إلى أي مصلحة فئوية.

وأضاف النادي في بيان له اليوم بمقر النادي بالمنيل, أنه فوجئ اليوم ببعض المحاولات من بعض في هيئتي قضايا الدولة والنيابة لمحاصرة مجلس الدولة والنيل من اختصاصاته متناسين دور مجلس الدولة.
وتابع البيان بأن لجنة الخمسين تسير بخطى ثابتة ووعي وإدارك تشكر عليه ونقدر ما خلصت اليه اللجنة من الحفاظ على اختصاصات المجلس وطالب البيان بعدم الاستجابة إلى ضغوط فئوية أو ابتزاز.
وأشار البيان إلى أن العديد يلجئون إلى مجلس الدولة ثقة في قضاته وقضاءه وأكد البيان

أن قضاء مجلس الدولة سيظل قضاء المشروعية بحق وسيظل حامياً لمكتسبات ثورتي يناير ويونيو حتى تصل مصر الى برالأمان.
وأوضح البيان أن ما حدث من تراشق بالألفاظ من أناس غير مسئولين في كافة وسائل الإعلام جعل الشعب يصاب بالدهشة من اناس كنا نقدرهم ونعدهم من الأخيار مؤكداً أن مجلس الدولة سيترفع من السير على هذا النهج.
وأبدى مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة إعتراضه الشديد عىلى ما تمارسه هيئتي النيابة الإدارية وقضايا الدولة من ضغوط على لجنة الخمسين بالتهديد بالإضراب وتعليق العمل بغرض التأثير على ما أنتهت اليه لجنة الخمسين, وشدد البيان على تمسك قضاة مجلس الدولة الى ما أنتهت اليه لجنة الخمسين حتى لا تعطل خارطة الطريق.

أهم الاخبار