عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترحيل "الخضيرى" إلى نيابة القاهرة

المستشار محمود الخضيرى
المستشار محمود الخضيرى

قامت مديرية أمن الإسكندرية بترحيل المستشار محمود الخضيرى صباح أمس وسط حراسة مشددة من رجال المباحث وقوات الأمن العام والأمن المركزى لدواعى أمنية إلى نيابة القاهرة للتحقيق معه بشأن الاتهامات الموجهة إليه .

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على المستشار محمود الخضيرى ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشعب السابق بمسكنة بمنطقة سيدى جابر لاتهامه بالاشتراك مع عدد من قيادات الاخوان بالتحريض على تعذيب محامى أثناء أحداث ثورة 25 يناير الماضى .
وكان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية بأن المستشار الخضيرى الصادر بشأن أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة بوسط القاهرة لاتهامه بالاشتراك مع عدد من قيادات الإخوان بالتحريض على تعذيب المحامى أسامة كمال فى ميدان التحرير، عقب

اتهامه بأنه ضابط بأمن الدولة، وذلك أثناء أحداث ثورة 25 يناير.

وكشفت معلومات كانت قد وردت إلى ضباط إدارة البحث الجنائى بالمديرية أكدتها التحريات السرية، مفادها تواجد المستشار محمود رضا عبدالعزيز الخضيرى الصادر بحقه قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة فى القضية رقم 7730 / 5012 قصر النيل بمنطقة سيدى جابر.

تم عمل خطة أمنية بالتنسيق مع ضباط الأمن العام والأمن المركزى وتم استهداف منزله الكائن بمنطقة سيدى جابر وألقى القبض عليه  وتم احتجازه بمديرية الأمن تحت حراسة مشددة .