مطالبة باعتبارها منظمة ارهابية

سكينة فؤاد: الإخوان يخططون للعودة من جديد

أخبار

الاثنين, 25 نوفمبر 2013 17:48
سكينة فؤاد: الإخوان يخططون للعودة من جديد سكينة فؤاد
كتبت – منة الله جمال:


أوضحت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد مستشارة رئيس الجمهورية  أن قرار اعتبار تنظيم الإخوان "منظمة إرهابية" تأخر كثيراً، قائلة القرار تأخر حتي غرقت مصر في بحر من الدماء.

وأضافت سكينة في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، اليوم الاثنين، نتكلم ونصرح في الداخل وهم يديرون الأمور من الخارج، ويستخدمون مكاتب كبار المحامين بلندان، قائلة:" لا نستطيع أن نذهب للمجتمع الدولي المليء بالتآمر والمدفوع له المليارات إلا في حالة وجود ملف يحتوى على جرائم تنظيم.
وناشدت مستشارة رئيس الجمهورية الشعب المصري قائلة:" كل مصري لديه وثيقه تثبت هذا البعد

الإرهابي والاتجار بالدم عليه التقدم بها فوراً مطالبة وسائل الإعلام بنشر الجهات التي يمكن التقدم إليه بهذه الوثائق.
وأكدت مستشارة رئيس الجمهورية أن تنظيم الإخوان يخطط للالتفاف والعودة من جديد، لافتة إلى أن روسيا أعلنت الإخوان منظمة إرهابية من قبل.
ورأت سكينة أنه من الواجب توثيق كل ماحدث بالصوت والصورة للرد علي المؤامرة التي يديرها الإخوان وتنظيمها الدولي والقوة الاستعمارية والصهويونية التي تحاول أن تعرض وجها سلميا ومبادرات المصالحة، قائلة:" لقد
سقمت من هذا الأمر ".
وأشارت سكينة إلى أن الرئيس الراحل عبد الناصر استبعد الإخوان من نظام الحكم رغم أنهم حاولوا أن يلتفوا علي ثورة 1952، مضيفة أن الإخوان في الثمانينات والتسعينات لم يستطيعوا النفاذ إلى منظومة الحكم.
وتابعت موضحة أن التسامح المصري جعل الإخوان يصلون إلى الحكم مدعين بأن لديهم الشرعية قائلة: "لا أعرف كيف تتفق الشرعية مع الدم . هم يريدون إما العودة إلى الحكم أو تغرق مصر في بحور من الدماء".
كانت مصادر قد أكدت أن حكومة الدكتور حازم الببلاوى بدأت فى إعداد ملف يتضمن رصد وتوثيق الجرائم الإرهابية التى ارتكبها تنظيم الإخوان بحق الشعب المصرى خلال الفترة الماضية، تمهيداً لإصدار قرار بإعلان الجماعة كمنظمة إرهابية.


 

أهم الاخبار