فيديو..عزازى: الإخوان وراء أحداث محمد محمود

أخبار

الأحد, 17 نوفمبر 2013 18:51
فيديو..عزازى: الإخوان وراء أحداث محمد محمود
كتب – فادى الصاوى:

قال الدكتور عزازي على عزازي المتحدث باسم جبهة الإنقاذ، إن جماعة الإخوان المحظورة كانوا الطرف الثالث في أحداث محمد محمود، لآنهم الطرف الوحيد المستفيد من إضعاف الشرطة.

أكد عزازي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رنيا بدوي في برنامج " في الميدان" على قناة " التحرير" مساء اليوم الأحد، أنهم أول طرف سيقدم فروض الولاء والطاعة للدولة، إذا شعر بأن كل ما يفعله من خروج على الشرعية لم يؤد إلى النتيجة المطلوبة.  
أشار إلى أنهم الجهة الوحيدة التى قامت بالاعتداء على السجون وأقسام الشرطة أثناء ثورة يناير فى جميع أنحاء مصر، لتفكيك وزارة الداخلية لكي يتسنى لهم عبور أداة القانون بعد ذلك، ومؤكدا أنه فى الوقت الذى كان فيه الشباب بصدور عارية أمام ما وصفها بترسانة القتل والحرق، كان الإخوان يجهزون لمعركة مجلس الشعب كي يسيطروا على السلطين التنفيذية والتشريعية.
أوضح، أن التنظيم لا يجرؤ أخلاقيا أو سياسيا أو حركيا من الاقتراب من ساحة محمد محمود، لافتا أن وجودهم سيخلق قنبلة موقوتة، وسوف يلاقوا عنفا شديدا من أصحاب المناسبة، ونوه إلى أنهم  فضلوا الهروب إلى منطقة ثانية، وهى قصر القبة باعتباره رمز الدولة، ليؤكدوا على منازعتهم للسلطة وللشرعية في رسالة سياسية. 
أضاف، أن قرار الدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزارء بضم شهداء محمد محمود و ماسبيرو إلي شهداء ثورة يناير، قرار طبيعي كنا نطالب به منذ فترة طويلة وحسن أن اتخذه مجلس الوزراء قبيل الاحتفال بذكرى محمد محمود وأحداث ماسبيرو، مشددًا على ضرورة عدم الفصل بين 30 يوينو و25 يناير كما يفعل البعض، فما حدث هو ثورة واحدة، قام بها شعب ردا على عصور قديمة من الاستبداد و الظلم، ولقى فيها كل الشعب وخاصة الشباب كل العناء .
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=dopyEERuSsU&feature=youtu.be

أهم الاخبار