رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 11بندقية قناصة و80 ألف خرطوشة سجائر

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية من ضبط 4 اجولة عثر بداخلها علي   11 بندقية قناصة وكميات من اقراص الترامادول المخدر ، وضبط 2093 قاروصة سجائر مسرطنة بالقرب من منفذ السلوم وعلي طريق سيوه مطروح .

كما تمكنت عناصر القوات البحرية وحرس الحدود من ضبط مركبي صيد محمل عليهما  17 فرد  من المتسللين وبحيازتهم 16.500 الف تليفون محمول وكميات من الأجهزة الكهربائية والمستلزمات الطبية غير خالصة الرسوم الجمركية ، وضبط 78.300 الف قارصة سجائر مسرطنة امام سواحل مدينتي السلوم والعلمين .
وفي سيناء واصل  رجال حرس الحدود توجيه ضرباتهم القاسمة للمتسللين والمهربين على الاتجاه الاستراتيجي  الشمالي الشرقي ، حيث تم اكتشاف وتدمير 6 انفاق بمدينة رفح ، والقبض علي  عربة ربع نقل محمل عليها كميات كبيرة من

الادوية والمستلزمات الطبية المعدة للتهريب عبر الأنفاق ، كما تم ضبط جوالين عثر بداخلهم علي 48 لفافة من نبات البانجو ، وكميات كبيرة من قطع الغيار المختلفة بالقرب من الشريط الحدودي بمدينة رفح ، وضبط احد المهربين وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر بالقرب من نقطة تفتيش امني بالقنطرة شرق .

وفي جنوب مصر ألقت عناصر حرس حدود بالمنطقة الجنوبية العسكرية القبض علي 3 متسللين سودانيين  داخل المنطقة الممنوعة بأم دويلة طبقا، وتم إحالة  كافة العناصر إلى النيابة المختصة.