رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى أحداث الأوقاف...

تجديد حبس 6 من أنصار الإخوان 15 يوما

أخبار

الأربعاء, 13 نوفمبر 2013 13:30
تجديد حبس 6 من أنصار الإخوان 15 يوما
كتب - رضا سلامة

قررت محكمة جنايات  جنوب القاهرة برئاسة المستشار محمد رضا شوكت  قبول استئناف النيابة العامة علي إخلاء سبيل 6 من أنصار جماعة الإخوان المسلمين المتهمين باقتحام مبنى وزارة الأوقاف  وتجديد حبسهم 15 يوما.  

وكانت النيابة العامة قررت الطعن علي القرار الصادر من محكمة جنوب القاهرة  برئاسة المستشار شريف لطفي قاضي المعارضات يوم الأثنين الماضي والذي قضي بإخلاء سبيل 6

من المتهمين وهم " ماهر زكريا عبد العزيز ومحمد أحمد أبو الفتوح و إسماعيل حسين محمد همام ومحمد حنفي علي أحمد و هاني أحمد مصباح ومحمد ناصر متولي".
وكشفت التحقيقات التى أجراها نادر نجم الدين مدير نيابة عابدين، أن مجموعة من الأئمة والموظفين، من الإخوان حاولوا اقتحام مبنى
وزارة الأوقاف يوم 13 أغسطس الماضى، فتصدت لهم قوات الأمن بعد قيامهم بتحطيم نوافذ الوزارة والاعتداء على بعض أفراد الأمن، وتم القبض على 12 من المتهمين .
وأسندت لهم النيابة، برئاسة المستشار جمال يسرى، تهم إتلاف المال العام، وتعطيل مؤسسة حكومية عن العمل بعد اقتحامها، والاعتداء على الموظفين أثناء تأديتهم عملهم، فيما أنكروا جميع الاتهامات المنسوبة إليهم. كانت قوات الأمن قد أطلقت الغازات المسيلة للدموع لتفريق الإخوان الذين حاولوا اقتحام وزارة الأوقاف القريبة من ميدان التحرير.

 

أهم الاخبار