رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيش يواصل تمشيط البؤر الإجرامية في سيناء

قال عقيد أركان حرب أحمد محمد على ، المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة ، أن عناصر القوات المسلحة واصلت عمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الإجرامية وتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية والمسلحة فى سيناء .

وكانت عناصر الجيش الثانى الميدانى تمكنت فى ساعة مبكرة من صباح اليوم من اكتشاف مخزن للأسلحة والذخائر يحتوى على [10] بنادق آلية وقاذف صاروخى مضاد للطائرات من طراز " سام-7 " وكميات من الذخائر بمنطقة " المطلة " برفح .

أضاف أن ذلك يتزامن مع تلقى الجيش الثالث الميدانى بلاغاً من أحد المواطنين عن وجود جوال به مواد صلبة ، وبدفع لجنة فنية من قيادة الجيش والتى عثرت بداخله على عدد [ "2" بندقية آلية - بندقية قناصة بلجيكى - "122" طلقة عيار "54 مم"

- "6" طلقة عيار "51 مم" - "3" دانة عيار "105 مم" حشوة جوفاء ] ، ولقد تم تسليم المضبوطات المشار إليها إلى النيابة المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها .
أكد ان ذلك يأتى فى الوقت الذى تمكنت فيه عناصر حرس الحدود فى منطقة [ كمين كم 7 ] بطريق سيوة / الإسكندرية من ضبط عدد [20] علبة لذخائر الخرطوش بإجمالى [ 500 طلقة ] بحوزة أحد ركاب أتوبيس غرب الدلتا ، والتى كانت مخبأة داخل علب للتمر .