رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سمير صبري: "القرضاوي" أهان القوات المسلحة

الدكتور سمير صبري
الدكتور سمير صبري المحامي

إستمعت نيابة عابدين برئاسة المستشار عمرو عوض وكيل النائب العام إلى أقوال الدكتور سمير صبري المحامي في البلاغ رقم 1889 لسنة 2013 المقدم منه ضد الدكتور يوسف القرضاوي .

أكد صبرى أمام النيابة أن "القرضاوى" أهان القوات المسلحة والداخلية والسلطة القضائية وأساء لهم، و حرض طلاب الجامعات على التظاهر تمهيدا لوقف العملية التعليمية تماما، وتعمد نشر الفتن والأكاذيب كل خطبة جمعة من أعلى منبر مسجد عمر بن الخطاب بدويلة قطر.

قال "صبري"  في أقواله أمام النيابة أن "القرضاوي" إمام الضلال يبث سمومه وعمالته وخيانته ضد الدولة المصرية وشعبها العظيم وقواتها المسلحة.

وأثبت "صبري" أن القرضاوي يواصل هجومه الشديد على مصر وادعاء الأكاذيب والتضليل حيث قال إمام الضلال : "إن بعض الدول ابتليت في حياتها بحكام مجرمين ووحوش مفترسة" وتابع افتراءاته غير المعقولة قائلا : ((رأينا هؤلاء الحكام

في مصر وسوريا والعراق وفلسطين وفى بلاد شتى يأكلون البشر)) زاعما أن حكام مصر قتلوا الآلاف بالرشاشات والدبابات والمدرعات والطائرات، وأن معتصمي رابعة والنهضة كانوا "عزل" من السلاح واستطرد : إن الحكومة المصرية قتلت 7 آلاف إخواني ، مضيفا خلال خطبة الجمعة  كما أن الشعب التونسي لا يريد أن تمر بلادهم على خير ولا يريدون الاستقرار لبلادهم، رغم أنهم لديهم أنضج السياسيين غير المتشددين .

وقدم صبري أربع حوافظ مستندات واسطوانة مدمجة تحوى على هذه الخطبة وقامت النيابة العامة بمشاهدتها وتفريغها في محضر التحقيقات .