رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزيات يواصل مشاداته ويشير بـ"رابعة" في وجه معتز

بوابة الوفد الإلكترونية

نشبت مشادة بين الإعلامي معتز الدمرداش، وضيفه منتصر الزيات، المحامي المعروف بانتمائه للتيار الإسلامي، خلال حلقة الأربعاء الماضي من برنامجه "مصر الجديدة" على قناة "الحياة"، عندما انتقد "معتز" مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، وتظاهراتهم المستمرة بالشوارع والجامعات.

كان معتز، أعرب عن استيائه من تظاهرات تنظيم الإخوان، ورفعهم لإشارة رابعة، مشددًا على ضرورة توقفهم عن التظاهر في الشوارع الجامعات، ومطالبا جميع القوى السياسية بالالتفاف بما فيهم الإخوان، حول مشروع قومي واحد لنباء "مصر جديدة".
حديث "معتز" لم يعجب ضيفه، فعقب قائلاً: "لماذا تنزعج ممن ينزلون إلى الشوارع، ويشيرون بإشارات (رابعة)"، ثم ما لبث أن أشار بالعلامة في وجه "معتز"ن فرد الأخير "من قال لك إنني منزعج؟".
وأضاف "الزيات": "إن المتمردين على محمد مرسي عندما نزلوا إلى الشوارع، لم تكن قضية البناء في

خاطرهم"، "وهل تقول إن من سعى للهيمنة وسيطرة فصيله على كل مفاصل البلاد، هو من كان يسعى للبناء".
فقاطعة: "في عهد الإخوان كانت هناك محاولات للبناء من خلال استفتاء ودستور أقره الشعب"، فرد علية معتز:" دستور إية؟ دا دستور غير توافقي، اتسلق بالليل" فقاطعة الزيات: "طب هل الدستور اللى بيتعمل دلوقتى توافقي؟".
يذكر أن "الزيات" كان دخل في مشادة مع الكاتب الصحفي عبدالحليم قنديل، في برنامج "90دقيقة" على قناة "المحور"، وتسمية ما حدث في الثالث من يوليو الماضي بأنه انقلاب.
شاهد الفيديو :

:https://www.youtube.com/watch?v=se3c9p0SUqE