رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لمناقشة مبادرة حماس

تمرد الفلسطينية تلتقي الشباب الاشتراكي

أخبار

الاثنين, 04 نوفمبر 2013 14:53
تمرد الفلسطينية تلتقي الشباب الاشتراكي
كتب – محمد شعبان :

التقى وفد من حركة تمرد الفلسطينية صباح اليوم  أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب الاشتراكي المصري لمناقشة المبادرة التي تقدمت بها الحركة كفرصة أخيرة لحركة «حماس من أجل إنهاء الانقسام وإعادة الوحدة الفلسطينية عبر اللجوء لصناديق الاقتراع في انتخابات تشريعية ورئاسية تحت إشراف عربي وإشراف من لجان مراقبة تُشكلها الحركة».

وأكد وفد تمرد الفلسطينية حرص الحركة على سلمية مظاهرات

11 نوفمبر التي دعت إليها الحركة في قطاع غزة ضد حكم حركة حماس واعتباره «يومًا وطنيًا فلسطينيًا لمحاربة الانقسام والتمرد على الظلم».
وقالت هند العربي، المنسقة الإعلامية بالحركة، إن اللقاء بقيادات اتحاد الشباب الاشتراكي، يأتي في إطار لقاءات مع مسئولي الأحزاب والحركات المصرية، لوضع مبادرة «تمرد» الفلسطينية بين
أيديهم، والتي تعد «محاولة أخيرة للوصول إلى أهداف الحركة المتمثلة في انهاء الانقسام والاحتكام لصندوق الاقتراع بدلًا من صندوق الرصاص. هذا موقف مسئول أمام الله والوطن والتاريخ».
وقال أحمد بلال، أمين اتحاد الشباب الاشتراكي، إن الاتحاد سيُشارك في المظاهرة التضامنية، التي ستقام يوم 11 نوفمبر أمام مقر الجامعة العربية بالقاهرة دعمًا للمطالب المشروعة للشباب الفلسطيني، إضافة إلى دعوة الاتحاد إلى وقفات احتجاجية أخرى تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ضد حكم «حماس» في عدة مدن في نفس اليوم.


 

أهم الاخبار