رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"شمعة" يستعرض الأوضاع في مصر مع رئيس النمسا

السفير خالد شمعة
السفير خالد شمعة سفير مصر في النمسا

التقى السفير خالد شمعة سفير مصر في النمسا مع هاينز فيشر رئيس جمهورية النمسا، حيث قام السفير بنقل تهنئة رئيس الجمهورية عدلي منصور إلى نظيره النمساوي بمناسبة العيد الوطني للنمسا، الذي يوافق 26 أكتوبر.

كما قدم السفير المصري التهنئة للرئيس النمساوي بمناسبة إتمام الانتخابات العامة في النمسا بنجاح، وهي الانتخابات التي جرت يوم 29 سبتمبر 2013.
وقد عرض السفير على الرئيس النمساوي أبرز تطورات الأوضاع في مصر في الوقت الراهن ، مشيراً إلى تحسن الأوضاع الأمنية في مصر، وإلى تركيز جهود كافة القوى السياسية حالياً على الانتهاء من التعديلات الدستورية ، بما يتيح طرح مشروع الدستور للاستفتاء الشعبي ، ومن ثم الدعوة للانتخابات البرلمانية والرئاسية ، وذلك لاستيفاء عناصر خارطة

الطريق التي توافقت عليها القوى الوطنية في مصر.
وأوضح كذلك أن استقرار الأوضاع الأمنية في مصر حالياً قد مهد الطريق أمام عودة النشاط السياحي في مصر، خاصة في المناطق الساحلية، وبما في ذلك عودة تدفق السياحة النمساوية.
ومن جانبه، أعرب الرئيس فيشر عن تمنياته بالتوفيق لمصر في المرحلة الجارية، مشيراً إلى أن مصر بتاريخها الممتد، وبإسهاماتها المتعددة في الحضارة الإنسانية، تُعد دوماً مركزاً لاهتمام العالم بها.

تابعونا على صفحة "بوابة الوفد الإلكترونية" على فيس بوك

https://www.facebook.com/alwafdportal