رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حزب الصرح يطالب الدولة بمواجهة الفوضى

أخبار

الأربعاء, 23 أكتوبر 2013 17:47
حزب الصرح يطالب الدولة بمواجهة الفوضىايهاب وهبي
كتبت. .سمية عبدالمنعم

طالب إيهاب وهبي المستشار الإعلامي و المتحدث الرسمي لحزب الصرح المصري الحر السلطات بتحمل مسئوليتها  في مواجهة الفوضى والعمل بكل قوة وحزم للتصدي لها .

وقال وهبي: أن حق التظاهر المكفول بالدستور حقا نقره جميعاً ولا نرضى عنه بديلا, إلا أننا نرى اليوم أنه أصبح من غير المقبول أن يتحول هذا الحق  ليكون سبباً رئيسيا  في تعطيل حركة البلاد وتخريب المال

العام ، والاعتداء على المواطنين وأمنهم فالمواطن المصري أصبح يعاني أشد المعاناة من جراء ما يحدث يوميًا من تعطيل لحركة المرور ، بل الأمر تعدى هذا كله  وتطرق إلى إرباك حركة التعليم الجامعي وإثارة الفوضى والشغب .
واستطرد قائلاً : يحق للطالب العمل السياسي في الجامعة وهو أمر مكفول له لكن
لا يصح حمل السلاح داخل الجامعة، أو إلقاء ملوتوف فهذا أمرغير مقبول ويجب ألا ننسى أبداً أن الجامعات مكان للتعلم وليس للخلافات السياسية.
كما أن الهدف الأساسى من ممارسة العمل السياسى ، الذى لا يقتصر على المظاهرات والاعتصامات ورمى الحجارة وإشعال الحرائق ، هو تشكيل الطلاب وتنمية عقولهم سياسياً ، من خلال الاتحادات الطلابية والندوات والمؤتمرات ، فالجامعة تتولى البناء الكامل للشخصية وإعداد الشباب لتحمل المسئولية ,وليس إثارة الفوضى والدخول في صراعات وإثارة فوضى وشغب وتناحر بين الطلاب .

 

أهم الاخبار