رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة الإدارية: لن نرد على مجلس الدولة

أخبار

الثلاثاء, 22 أكتوبر 2013 15:01
النيابة الإدارية: لن نرد على مجلس الدولة
كتب- محمد نصر:

أعلنت النيابة الإدارية رفضها التصريحات التى خرج بها قضاة مجلس الدولة فى الفترة الأخيرة وخلال الجمعية العمومية للمجلس، والتى أعلنوا فيها تمسك مجلس الدولة باختصاصه فى القضاء التأديبى.

وأكد مستشارو النيابة الإدراية بعد انتهاء الجمعية العمومية الطارئة لمستشاري النيابة الإدارية للتعليق حول أزمة التعديلات الدستورية تمسكهم باستقلالية هيئة النيابة الإدراية، وعدم عزل أعضائها.
وتضمن البيان الختامى للجمعية العمومية فى

ظل متابعة ردود الأفعال أن ما انتهت إليه لجنة نظام الحكم بالدستور الجديد والتى تضم قامات شامخة شهد لها الشعب بالوطنية، وأنهم متمسكون بما نصت عليه اللجنة.
وأكدت  الجعية العمومية فى بيانها إن الحاضرين لن يلتفتوا للتجاوزات غير المقبولة التى صدرت من مستشاري مجلس الدولة ، مشيرين إلى
أن هذه التجازوات لا تسئ إلا لمن يصدرها , وبالتالى نترفع عن الرد عليها"، معلنين وقوفهم خلف رئاسة الهيئة ومجلس إدرة ناديهم العام.
وكانت قد انتهت الجمعية العمومية لمستشاري مجلس الدولة فى وقت سابق اليوم بإصدار بيان أكدت فيه على تمسك مجلس الدولة باختصاصه فى القضاء التأديبى وعدم إسناد هذا الاختصاص إلى أي جهه أخرى والمطالبة بعدم أحقية النيابة الإدارية توقيع أي جزاءات على الموظفين حتى لا تغل يد الجهة الإدارية فى توقيع الجزاءات .

 

أهم الاخبار